آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 4 يناير، 2015

Info Post
استغل الرئيس المعزول محمد مرسي فرصة منح المحكمة الكلمة له خلال جلسة محاكمته فى قضية "التخابر"المنعقدة  بأكاديمية الشرطة، وهنأ المصريين بالمولد النبوي الشريف، وأعياد الميلاد، ، ، قائلًا" يا سيادة المستشار في البداية أحب أقول كل سنة وحضراتكم طيبين والشعب المصرى طيب بمناسبة ذكرى ميلاد النبى محمد عليه افضل الصلاة والسلام وذكرى ميلاد المسيح عليه السلام".
وقال مستنكرا : "سمعت انه ليس لاحد وصاية على المحكمة ومرتين طلبت من المحكمة والمحامين انني أريد ورق واقلام ولم يصلنى حتى الآن"، مشيرًا إلى استيائه من الأمر.
كما وجه مرسي، الشكر للمحامى محمد المصرى، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، الذى كان قد ألقى قصيدة شعر مدح فيها مرسى في الجلسة الماضية، وردد قائلا: اصبروا وصابروا وبإذن الله ربنا سيرفع هذا الابتلاء".
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد