آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 26 يناير، 2015

Info Post
على طريقة النكتة التى تقول " أن حرامى غبى جرى من كمين أمنى استخبى فى عربية ترحيلات " ولكن مع تعديل طفيف انه لم يحدث له اى عقاب ، ولم يطبق عليه المثل الشائع دخل للنار برجليه
هذا ما حدث فى الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد حيث فوجىء المدعوون بوجود رجل الاعمال المعروف محمد أبوالعينين ، والذى نظم بمقر الرقابة الادارية وبحضور المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء، وتم خلاله اعلان الاطار العام للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.
أثار وجود ابو العينين القيادي السابق بالحزب الوطني المنحل علامات التعجب ، ما بين الهمز واللمز ، بالضبط من الذى وجه له الدعوة ، وأول القصيدة ... ، وان المؤتمر " بان من عنوانه " ، وسعد قالها " مفيش فايده " او أن الحكومة تريد إبلاغه بمخططها بمكافحة الفساد، وقال آخر إنه يعتبر وسيلة إيضاح حول كيفية مكافحة الفساد، كما قال آخر إنه حضر بصفته ممثل لرجال الآعمال فى مصر ، وطرح اخر سؤالا حرجا : بانه مالك مؤسسة إعلامية تضم عدد ممن يتعاملون مع الاعلام والعقول وكنا فى انتظار حضور قناة " صدى البلد " التى يملكها وبما لها من انفرادات تجلت فى نقل محاكمة مبارك والحوار معه ومع حسين سالم ، وسؤاله عن انجازاته ؟
المفاجأة الثانية انه فى نفس الاسبوع كرمت وزيرة التضامن الاجتماعى ايضا محمد ابو العنين بحجة جهوده فى مكافحة الادمان ، وهو ما اثار التعليقات ايضا عن ضرورة عمل فيلم تسجيلى عن المنشطات التى تم الكشف عنها فى شحنة سيراميك ، وان يعرض الفيلم التسجيلى لقرار منعه من السفر هو وزوجته واولاده فى قضية الكسب غير المشروع ، وان يختتم الفيلم التسجيلى بلقطات للكوسة بسفره للخارج رغم قرار المنع ، بينما تم منع غيره من السفر حتى بدون حكم او قرار .. واذا كان الفيلم صعب ممكن " عمل دماغ " واتمامه
هل عاد فلول مبارك يوزعون الاوسمه والنياشين بعضهم البعض لتقدم الثورة المضادة فى تشويه ثورة يناير ؟
هل تكرم الرقابة الادارية " اكرام " من نوع خاص ، وامامها ملف قرار الكسب غير المشروع بمنعه من السفر ، والبحث فى المخصصات الصحراوية التى حصل عليها لاستخراج الخامات الداخلة فى صناعة الرخام و السيراميك ؟ ، وهل يتم اهدار كميات كبيرة من الخامات خلال التفجير بالديناميت وهى تعد من مخصصات أجيال قادمه ؟ وهل لانه قطاع خاص لا رقابة عليه فى القفز باسعار منتجاته ؟

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد