آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 22 يناير، 2015

Info Post
تواصل جماعة الاخوان الهجوم على الداعية الشيخ محمد حسان وتخصص عبر منابرها الاعلامية وقتا طويلا للهجوم على الشيخ ، ووصل الامر الى حد تكفيره وتخوينه واعتباره من علماء السلطة ، وانه باع دينه مقابل استمرار قناة الرحمة التى يملكها هو واخوته
وردا على بذاءات الاخوان والارهابيين قال الشيخ محمد حسان، إنه متصدق بعرضه على الذين «يسبونه ويهاجمونه ليل نهار»، مضيفا: «لن أكافئ من عصى الله في بأكثر أن أطيع الله فيه».
وأضاف «حسان»، خلال الحلقة التي قدّمها ضمن سلسله حلقات للرد على إساءة الغرب للرسول، مساء الأربعاء، عبر قناة «الرحمة»، قائلا: «يعلم الله لو تكلمت لأوجعت ولو تكلمت لأتعبت، لكنى متصدق بعرضي حقنًا للدماء وصوننا للأعراض وجمعًا للكلمة وتوحيدًا للصف».
وأوضح «حسان» قائلا «دائمًا أدعو الله أن يخلّقني بأخلاق رسوله، ورسول الله ما علمنا الإساءة، ولا السب واللعن، ولا الغيبة والنميمة، ولا التخوين والتشكيك»، وأدعو الله «لإخواني أن يغفر لنا ولهم».
ويتعرض الداعية «حسان» لانتقادات وتخوين من أعضاء ومؤيدي جماعة الإخوان المسلمين، وخاصة وجدي غنيم، ومحمد عبدالمقصود، وسلامة عبدالقوي، ومحمد ناصر، لرفضه «الخروج من مصر، وتأييد الرئيس المعزول محمد مرسي، ووصف ما يحدث داخل مصر بالانقلاب».

شاهد الفيديو 

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد