آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 19 يناير، 2015

Info Post
نشررجل المال والأعمال الشهير نجيب ساويرس، مقالا في جريدة (الأخبار) بعنوان (اليويو .. صحفي للإيجار) فتح فيه النار – تلميحا – على الكاتب الصحفي الكبيرعادل حمودة، واستهل ساويرس مقاله قائلا: الأخ ده مواصفاته أنه صحفي لكل العصور، متعدد الاستخدامات.. ممكن تأجيره مفروشا أو خاليا حسب الطلب وحسب المطلوب.. اشتهر بكتاباته الجنسية وأسلوبه الرقيع في تناول الشخصيات العامة وابتزاز رجال الأعمال والقبض نقدا أو بإعلانات.. لم ينج منه أحد.. سواء أستاذه الذي لزق له سنين طويلة ثم انقلب عليه فجأة ودون سابق إنذار “هيكل” أو شاعر عامية عظيم “أحمد فؤاد نجم” أو فنان مصر الأول أو حتى الرموز الدينية، فقد هاجم الشيخ الجليل الامام الراحل د. محمد سيد طنطاوي مما دفع فضيلته الى مقاضاته وهو الآن يكمل الهجوم على فضيلة الشيخ الامام د. أحمد الطيب.. “. وتابع ساويرس: عايش على صحافة الفضائح والإثارة.. وله سقطة أخلاقية أخيرة مشهورة عندما كرس صفحة أخيرة في جريدته لصورة شبه عارية بالبكيني لفتاة تلتحف بعلم مصر، وهي جريمة تتدرج من جريمة تمس الجانب الاخلاقي الى تهمة اهانة العلم المصري.
وتابع ساويرس:الله يرحمك يا عم أحمد” أحمد فؤاد نجم “كان لك نظرة ما تخيبش، كنت بفراستك وذكائك الفطري تكشف الغطاء عن أصحاب النفوس الرخيصة، وتعريهم بشعرك العبقري وتجلدهم بلسانك الفصيح في الحقيقة، لابد من فضح أمثال هذا  (اليويو) من أجل رفعة الوطن.
حيث انه هو وامثاله قد ارتضوا جعل الربح هدفا لكتاباتهم واتخاذ الابتزاز وتصفية الحسابات وسيلة للتربح كما ارتضوا ان يكونوا اداة تستخدم عن طريق أطراف مختلفة للنيل من الشرفاء والأحرار في حالة معارضتهم للنظام او لكون لهم أفكار مختلفة وفي المقابل يتمتعون بحماية ومزايا عينية وسياسية دون ان ينطبق عليهم قانون الكسب غير المشروع لمعرفة مصادر ثرواتهم الناتجة عن الابتزاز والمداهنة.
 لقد طغي الهدف المادي علي تفكيرهم بينما تنحي عن وجدانهم الضمير المهني وسيطر عليهم وعلي من يساندونهم منطق» الغاية تبرر الوسيلة».
مع الأسف كنا نعتقد أن ثورة يناير قد خلصتنا من هذه العينات الفاسدة إلي غير رجعة ولكنها لازلت تطل علينا بوجهها القبيح مصرة علي انتهاج نفس أساليبها البغيضة.
كان عادل حمودة قد شن هجوما عنيفا على ساويرس، وقال إنه يسعى أن يكون رئيسا للجمهورية، بتحكمه في كل شيء بدءا من الاعلام وحتى الاقتصاد.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد