آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 16 ديسمبر، 2014

Info Post
يرفض الفنان أحمد عز إجراء تحليل الحمض النووي  فى مصرلإثبات نسب توأم الفنانة زينة إليه، ووضع شروطًا معينة لعمل تحليل DNA اهمها اجراء التحليل اللازم فى امريكا عقب الاطلاع على سجل ولادة الطفلين.
قالت سارة درويش محامية أحمد عز : إن الخطاب الذي أرسلته الإدارة المركزية للمعامل الطبية الشرعية لموكلها باطل، ولا يعتدّ به قانونًا، مؤكدة أن خطاب الطب الشرعي لا يكون صالحا إلا عقب سماع طرفي الدعوى أو من ينوب عنهما بحسب ما ذكر موقع الق.
سارة أشارت أيضًا إلى أن أحمد عز أكد أنه لن يحلل في مصر ولكن سيجريه في الولايات المتحدة الأمريكية لإثبات حُسن نواياه، حيث أنه سيطلب في الجلسة القادمة من المحكمة السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية وعلي نفقته للاطلاع على الملف الخاص بولادة التوأم وتاريخ ولادتهما، وأنه بعد ذلك سيقوم بإجراء تحليل الحمض النووي وعلى نفقته الخاصة في أمريكا، لثقته التامة أنه ليس والد توأم زينة.
 يُذكر أن الإدارة المركزية للمعامل الطبية الشرعية أرسلت خطابًا رسميًا إلى أحمد عز واسمه الحقيقي أحمد عز الدين علي عزت، قالت فيه: «نود أن نخبركم بأنه قد تحدد لكم جلسة بعد غد الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر 2014 موعدا لمباشرة القضية رقم 539 لسنة 2014 بمصلحة الطب الشرعي الساعة التاسعة صباحا بالدور الخامس، حتى يتسنى لنا إجراء الأبحاث المطلوبة بناء على قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر بسحب عينة البصمة الوراثية».

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد