آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 5 ديسمبر، 2014

Info Post
 دخل الرئيس المخلوع حسنى مبارك  فى غيبوبة منذ التاسعة مساء أمس الخميس، بعد أن وصلته ردود أفعال رافضة لحكم البراءة الذى حصل عليه السبت الماضى، وتم استدعاء الطاقم الطبى الخاص بالرئيس الأسبق لمتابعة الحالة الصحية.
وكان الإعلامى أحمد موسى أعلن خلال برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد" المملوكة لرجل الاعمال محمد ابو العينين احد فلول نظام مبارك، أن هناك أنباءً عن وفاة الرئيس  مبارك.
الإعلامى أحمد موسى، عاود حديثه عن "الوفاة": "هناك أنباء يحاول التأكد منها، عن وفاة الرئيس الأسبق حسنى مبارك"، لافتًا إلى أنه حاول التواصل مع المحامى فريد الديب، لكنه لا يرد على التليفونات على غير العادة".
واستطرد "موسى" قائلاً: "تواصلنا مع مستشفى المعادى العسكرى، ولا أحد يستجيب أو يرد، ولا أحد حتى الآن قادر يدينا معلومة لكن هناك أنباء عن وفاة الرئيس مبارك، هنحاول نتأكد ونحاول نتواصل حتى نهاية الحلقة، لنتأكد من صحة هذا الخبر، ولأول مرة فريد الديب مش بيجيب على اتصالات على الإطلاق ولا أحد بينفى هذا الخبر حتى الآن".
وأضاف: "هذا الخبر يأتى بعد أيام قليلة من حكم البراءة، الذى حصل عليه السبت الماضى، وبعد يومين من إعلان النيابة العامة تقديم طعن لمحكمة النقض على الحكم، وهحاول أتواصل على الهواء فى أى وقت عن هذا الخبر الخاص بوفاة مبارك".
 يأتى ذلك قبل ساعات من مظاهرات حركة شباب 6 إبريل وبعض القوى الثورية وعدد من أهالى الشهداء اليوم الجمعة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد