آخر الأخبار
Loading...
السبت، 27 ديسمبر، 2014

Info Post
دشن مساء الجمعة، حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، مشروعا لإنشاء مركز للكبد بمدينة بلطيم بكفر الشيخ على رافد الطريق الدولي على مساحة 4200 متر مربع، خصصها المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، لصالح المركز.
وحيا حمدين صباحي، مؤسس جمعية الإيثار والتيار الشعبي، وابن مدينة بلطيم، القائمين على عمل المركز، مشيرا لمبادرة جمعية الإيثار في تبنيها للمشروع، الذى سيتم تشكيل مجلس أمناء له، من خارج مجلس إدارة الجمعية، وسيكون على رأسه المهندس أحمد الكرزونى، لمراجعة تنفيذ المشروع والإشراف عليه، مع فتح حساب خاص لقبول التبرعات بالعديد من البنوك، وستتم المحاسبو بكل شفافيية ووضوح.
وأضاف صباحي أن المطلوب هو مركز لعلاج مرضى الكبد من الأهالي وتقديم خدمة صحية تليق بهم، ضاربا المثل في العمل الخيرى بالشيخ محمد أبو خشبة، رئيس الجمعية الشرعية ببلطيم، التي أنشأت حضانة للأطفال بسعة 300 جهاز، و11 جهازا للغسيل الكلوى.
وقال الدكتور جمال شيحة، في كلمته التي ألقاها بقاعة القوات المسلحة، بمدينة بلطيم، إن المركز المزمع إقامته بمدينة بلطيم، سيكون على غرار مركز الكبد بمركز شربين، وستكون خبراتنا معكم لتكون على نفس المستوى لتقديم خدمة جيدة لغير القادرين، ولابد أن نسأل أنفسنا دائما "ماذا نستطيع أن نقدم لأهلنا ووطننا".
وأشار "شيحة إلى أن الشعب إذا أراد أن يفعل سيفعل، ولكنه لابد أن يجد الإدارة الحكيمة، التى تتصف بالنزاهة والإخلاص وهدفها توصيل الخدمة لغير القادرين، وأن يبتعد عن الأغراض السياسة، مؤكدا ثقته في أهل بلطيم وغيرهم فى إنجاح المشروع، واستكماله ليكون نموذجًا يحتذى به.
وقال المهندس أحمد الكرزونى، رئيس مجلس إدارة جمعية الإيثار للتنمية المتكاملة ببلطيم، المشرفة على المشروع، إننا تقدمنا بطلب للمستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، بتخصيص مساحة 4200 متر مربع، بجوار رافد الطريق الدولي لإقامة مركزا للكبد، فوافق على الفور مثمنا ما نفعله، ومؤكدا على تذليل أي عقبات تحول دون تنفيذ المشروع، مضيفا أن المركز مودع له 10 ملايين حنيه كبداية تنفيذ.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد