آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 5 نوفمبر، 2014

Info Post
كشف مصدر أمني ، الثلاثاء، إن المعلومات والتحريات الأمنية أكدت أن جماعة الإخوان “المحظورة” وراء تزوير بيان مبايعة تنظيم “أنصار بيت المقدس” في سيناء، لأمير “تنظيم الدولة”، أبوبكر البغدادي.
وأوضح أن الجماعة تعودت خلال الفترة الأخيرة على نشر بيانات منسوبة للتنظيم، لتحقيق أهدافها.
وأكد المصدر أن جماعة الإخوان سبق لها تزوير إصدار مرئي بأن أيام عيد الأضحى سوف تشهد تفجيرات في 24 محافظة، ونسبت البيان لتنظيم “أنصار بيت المقدس”.
وتابع: “وها هي تعيد الكرّة مرة أخرى، ببيان لم نجد له أصلا على المواقع والصفحات الخاصة بتنظيم بيت المقدس، حتى تبين لنا أن إحدى الشبكات التابعة لجماعة الإخوان، أول من نشر البيان المزور لاعتقادهم أن مثل هذه المبايعة تقلق الأجهزة الأمنية في مصر”.
وأضاف المصدر أن “الأمن المصري جاهز للتصدي لأي تطورات إرهابية، ويجب أن تعرف قيادات تلك التنظيمات أن مصر ستكون مقبرة لهم”، وفق قوله.
وكان القيادي في “تنظيم الدولة”، العضو السابق بتنظيم “أنصار بيت المقدس”، أبو ياسر المصري، قد أوضح أن البيان الذي نشر بشأن مبايعة تنظيم “أنصار بيت المقدس” لـ”تنظيم الدولة” والذي انتشر فجأة، بيان مزور لم يصدر عن “أنصار بيت المقدس”، ولم تتلق الدولة أية بيانات بهذا المعنى، محذرًا من تناول هذا البيان عبر “المواقع والمنتديات الجهادية” المختلفة.
وأكد المصري، في تعليقه على البيان خلال بيان له نشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه انتبه لتزويره فتواصل على الفور مع أحد قيادات “بيت المقدس” فنفى له إصدار أي بيانات لمبايعة البغدادي، مضيفا أنهم يفكرون بالفعل في مبايعته ولكن لم يتم تحديد موعد حتى الآن.
وسبق للسلطات المصرية أن ضبطت عدة خلايا إرهابية قبل عدة أيام بعد عودتها من سوريا، وقالت مصادر أمنية إن المتهمين اعترفوا بالمشاركة في العديد من العمليات هناك، على خلفية اتهامات بالانضمام لتنظيم “داعش” في سوريا، واعترفوا بارتباطهم بجماعة الإخوان في مصر، وإنهم كانوا يخططون لتنفيذ عدد من الحوادث الإرهابية في عدد من المحافظات المصرية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد