آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 3 نوفمبر، 2014

Info Post
تعليقا على ما تروج له جماعة الإخوان من أكاذيب، وفى بيان رسمى لقناة الحياة، قال الإعلامى أحمد الخطيب رئيس تحرير برنامج الحياة الآن بشبكة تليفزيون الحياة، إن الإعلامية نوران سلام مقدمة البرنامج، قد عملت فى القناة لمدة 6 أشهر وهى ترتدى الحجاب واتخذت مؤخرا قرارا شخصيا بخلع الحجاب.
وأكد الخطيب أن القناة لم تتخذ موقفا من الإعلامية نوران سلام ولم تطالبها بتغيير هيئتها وخلع الحجاب ولم ترفض عملها بالحجاب بدليل أنها عملت لمدة 6 أشهر وهى ترتدى الحجاب.
وأضاف أن الإخوان يروجون أكاذيب يستهدفون بها الدعاية لقناة الجزيرة وتصفية الحسابات مع الإعلام المصرى، الذى عكس غضب الشعب المصرى فى فترة حكم الإخوان ضد حكمهم، وساهم بدور كبير فى إسقاط حكم الاستبداد وحكم المرشد فى مصر.
واختتم الخطيب حديثه بأن قناة الحياة لا تفرق بين محجبة وغير محجبة فى شئون العمل، ولا تتدخل فى الأمور الشخصية ولا تفرض على أحد مواصفات محددة، مشيرا إلى أن المعيار الوحيد الذى تلتزم به القناة فى قواعد العمل هو الكفاءة المهنية واحترام قواعد العمل الإعلامى فى الموضوعية والتعبير عن كل الاتجاهات.
يذكر أن الميلشيات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى، أطلقت شائعات أن إدارة القناة هى من تقف خلف خلع المذيعة لحجابها، بعدما كانت ترتديه أثناء وجودها بقناة الجزيرة، حيث انتشر مقطع فيديو لعمل نوران فى قناة الجزيرة وهى بالحجاب، وحلقة من برنامجها “الحياة الآن” على قناة الحياة دون حجاب.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد