آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 17 نوفمبر، 2014

Info Post
ألقت قوات الأمن، القبض على إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، ونادي دمنهور الحالي.
وجاء إلقاء القبض على الملقب بـ "المشاغب"، لتنفيذ حكم قضائي، حيث تمكنت حملة أمنية بمنطقة زهراء المعادي، بقيادة المقدم محمد عاكف، رئيس مباحث قسم المعادي، من ضبط اللاعب، لتنفيذ حكم ضده، صدر لصالح طليقته، بحبسه شهرا أو دفع غرامة 161 ألف جنيه.

ابراهيم سعيد لاعب كرة قدم مصري مواليد 16 أكتوبر 1979 طوله حوالى 182.5 سم تقريبا، يعتبر إبراهيم سعيد من اندر المواهب المصرية ان لم يكن اندرها على الإطلاق لكن دخوله في خلافات كثيره مع الاعلام وادارات النوادى قللت كثيرا من حظوظه الكرويه التي لو كان استمر عليها لكان أشهر واعظم لاعب مصري أول التحاق له كان ب النادي الأهلي سنة 2000 التحق بنادي إيفرتون في سنة 2003 لكنه لم يلعب أى مباراة ضمن البطولات فرجع بعد مدة قصيرة إلى مصر على أثر مرض والدته. حصل إبراهيم سعيد على لقب أفضل لاعب مصري مرتين ولقب أفضل مدافع افريقى مرتين ويعتبر من أشهر الاعبين المصرين وله شعبيه كبيره جدا داخل مصر ويعتبر أول لاعب مصري يحترف في الدورى الانجليزى عن طريق ايفرتون الانجليزى واول لاعب مصري يتخطى عقده المليون جنيه. بعد حدوث عدد من المشاجرات داخل فريقه الأهلي أصبح إبراهيم سعيد حديث الصحافة ووكالات الإعلام المصرية وعلى أثر ذلك التحق بالنادي المنافس النادي الزمالك.اشتهر إبراهيم بافتعال المشاكل والتسريحات الغريبة.
بعد مدة كبيرة من البعد عن الملاعب ظهر إبراهيم سعيد بمهارات جيدة وأداء متميز داخل الملعب مما جعله يلتحق بمنتخب مصر وقام بتحقيق كأس الأمم الأفريقية مع زملائه عام 2006 و2008.
في 2004 انتقل إبراهيم سعيد إلى النادي التركي أنقرة غوجو. انضم للنادى الإسماعيلى المصري في عام 2008 وأصبح همه الأول هو الحصول على بطولة مع نادي الإسماعيلي.
في 2009 انضم إبراهيم سعيد لفريق أهلى طرابلس الليبي. وفى عام 2010 - 2011 انتقل إلى نادى الاتحاد السكندري وبعد شد وجذب قام بفسخ تعاقده مع الاتحاد السكندري. وفي عام 2013 بعد ابتعاد عن الملاعب ينتقل إبراهيم سعيد للعب ضمن صفوف أحد الأندية السويدية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد