آخر الأخبار
Loading...
السبت، 15 نوفمبر، 2014

Info Post
تعرض شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني لهجوم لاذع من الجمهور المتواجد في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، عقب الخسارة من السنغال بهدف دون رد في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015.
الجمهور وجه كل أنواع السباب لشوقي غريب عقب انتهاء المباراة، كما طالبه بالرحيل عن قيادة المنتخب بعد فشله في التأهل إلى كأس الأمم.
يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثالث بالمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.
لكن غريب الذى يحصل على 200 الف جنيه شهريا اكد عقب المباراة أنه لا يفكر في الاستقالة من تدريب المنتخب، مشددا على أن هذا الامر يخص مجلس إدارة اتحاد الكرة.
وتمسك غريب بالأمل في التأهل لنهائيات كأس الأمم من خلال أفضل الثوالث، مشيرا إلى أنه سيذهب إلى تونس لتحقيق الفوز.
ولمزيد من استفزاز المصريين أكد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة أن الظروف تكاتفت لهزيمة المنتخب المصري أمام السنغال بغياب عدد من العناصر الرئيسية للفريق
ونفى نائب رئيس الاتحاد في تصريحات تلفزيونية فكرة الإطاحة بشوقي غريب المدير الفني للمنتخب مشددا على إستمرار شوقي في منصبه مديرا فنيا للمنتخب حتى 2018 و أن الصبر على غريب مطلوب لأنه جاء لبناء منتخب قادر على حصد الألقاب .
وشدد فريد على أنه كاتحاد كرة لا يتعامل بالقطعة مع المدير الفني خصوصا وأنه يعمل في ظروف غير طبيعية النشاط الكروي غير مستقر في السنوات الثلاث الأخيرة .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد