آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 2 نوفمبر، 2014

Info Post
رحلت السلطات الليبية السبت بترحيل المئات من العمال المصريين بعد لحظات من وصولهم مطار "معيتيقة" في العاصمة طرابلس، وقال متحدث باسم المطار إن نحو 800 عاملا مصريا أعيدو إلى بلادهم لأنهم كانوا يحملون تأشيرات غير مطابقة.
أعلن متحدث باسم مطار "معيتيقة" في طرابلس اليوم السبت أنه تم ترحيل مئات العمال المصريين وإعادتهم إلى بلادهم بعيد وصولهم إلى هذا المطار خلال الساعات ال48 الماضية بسبب حصولهم على "تأشيرات غير مطابقة".
وقال هذا المتحدث طالبا عدم الكشف عن هويته إن "نحو 800 مصري رحلوا لأنهم كانوا يحملون تأشيرات غير مطابقة" مضيفا بأن السلطات الليبية "لم تمنح أي تأشيرة عمل منذ يونيو الماضي". وأضاف المتحدث أن هذا "الإجراء يشمل كل الجنسيات والمصريين غير مستهدفين بشكل خاص".
إلا أن شهودا في المطار أفادوا بأنه يبدو أن المصريين هم الوحيدون الذي استهدفوا بهذا الإجراء. وقال هذا المصدر إن رعايا من "جنسيات أخرى تمكنوا من الدخول من دون إشكالات".
وتتهم ميليشيات "فجر ليبيا" الارهابية التي أعلنت حكومة موازية في العاصمة الليبية مصر بدعم ميليشيات الزنتان المعادية لها وقصف قواتها في طرابلس الصيف الماضي. إلا أن مصر نفت أن تكون شنت غارات جوية في طرابلس.
ومنذ نهاية أغسطس الماضي باتت قوت فجر ليبيا الارهابية الممولة من قطر وتركيا تسيطر على طرابلس وقسم كبير من الغرب الليبي. وأصيب مطار طرابلس بأضرار كبيرة خلال المعارك ولا يزال مقفلا. إلا أن مطار معيتيقة العسكري يؤمن رحلات طيران مدنية.
وأجبرت الحكومة المعترف بها دوليا على الانتقال إلى شرق البلاد على مقربة من الحدود مع مصر.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد