آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 23 أكتوبر، 2014

Info Post
أكدت الفنانة، أنغام، أن ما تداولته مواقع الإنترنت عن زواجها من الفنان أحمد عز، ونشر صورة وثيقة زواجهما، أنه أمر حقيقي، ولكنه جاء في وقت غير مناسب، لانفصالهما، بشكل رسمي وشرعي.
وقالت الفنانة في بيان رسمي أصدره محاميها، حسام السنهوري:«إن ما جاء بهذا الخبر هو حقيقة مبتورة ومنقوصة، نظرا لإنفصال الطرفين بتاريخ 8/1/2012، وفي نشر الخبر بهذا السياق في هذا التوقيت ما يرسخ في الأذهان استمرار علاقة الزواج المنقضية بالفعل».
وأضاف البيان: أن «الفنانة أنغام يهمها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتبارا من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت، دون نشر أو استكمال تبعاته، وهو الإنفصال، أمر يسيء لها خاصة أن ناشر هذا الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور رحاها حاليا، وهذا غير مقبول تماما».
وناشدت أنغام، من خلال بيان محاميها، الجهة التي نشرت هذه الوثيقة أو الجهات التي نقلت عنها بتحري الدقة، وعدم الزج باسمها كطرف في قضية لا دخل لها بها، واحترام حياتها الشخصية.
وأضاف البيان: «ما نشر من خبر لزواجها لا يسيء لها في حد ذاته، ولكن الإساءة في عدم ذكر الحقيقة كاملة بنشر واقعة الانفصال، واستعمال هذا المحرر في معترك قضية متداولة حاليا، فهذا ما يسيء، ويعد تشهيرا متعمدا بها،خاصة أن رسالة الصحافة تقتضي الموضوعية والتأكد من صحة المعلومات قبل النشر، والعمل الصحفي يرتكز على الحرية والمسؤولية».

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد