آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 20 أكتوبر، 2014

Info Post
تقدمت رفيدة صفوة حجازي، نجلة الارهابى صفوة حجازي، المحبوس على ذمة العديد من القضايا، ببلاغ للنائب العام، تتهم عصابة مسلحة تعدت على مزرعة مساحتها خمسة أفدنة، مملوكة لوالدها، ونهب محتوياتها، أكثر من مرة، في غياب قوات الأمن.
 اتهمت نجلة حجازي، عصابة مسلحة يتزعمها، شخص يدعى "ممدوح رجب"، باغتصاب مزرعة مملوكة للأسرة على مساحة خمس أفدنة، بالقطعة رقم 51، بقرية الشعراوي، مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، وسرقة 30 طن برتقال، و5 أطنان مانجو، من محصول المزرعة قبل أن ينضج، والتعدي على خفير المزرعة والعاملين فيها، والمهندس المسؤول عنها.
 البلاغ الذي حمل الرقم 21366، عرائض النائب العام لعام 2014، ادعى أن واقعة التعدي على المزرعة تكررت عدة مرات خلال العام الماضي، كان آخرها يوم 16 أكتوبر الماضي، حين اقتحم زعيم العصابة المزرعة بصحبة أكثر من 10 أشخاص مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، من بنادق آلية ورشاشات وطبنجات وسنج، بزي ملثم، يستقلون سيارة ربع نقل سوزوكي حمراء اللون، وأرهبوا عمال المزرعة، واحتجزوا المهندس أسامة لاشين مشرف المزرعة، وهددوهم بالقتل في حال التعرض لهم.
قطعة الأرض المُعتدى عليها، صادر بحقها قرار تحفظ من النائب العام المستشار هشام بركات، ضمن ممتلكات الارهابى صفوة حجازي، برقم 24 لعام 2013، ومن ثم فهي مملوكة للدولة، وبالتالي فإن التعدي عليها يُعد تعديًا على ممتلكات الدولة.
 اتهم البلاغ، وزارة الداخلية ومأمور قسم شرطة مركز حوش عيسى، بمحافظة البحيرة، بالتقصير في أداء إحدى مهامهم الأساسية، بحفظ الممتلكات، وعدم التعرض للعصابة التي اقتحمت المزرعة على الرغم من علمهم بذلك.
 طالبت نجلة صفوة حجازي من النائب العام بسرعة التحقيق في بلاغها، حفاظًا على الحق؛ فالمواطنون لدى القانون سواء، إضافة إلى معاينة النيابة للمزرعة، ورفع تقرير بحقيقة الواقعة، واستدعاء مأمور مركز شرطة حوش عيسى وسؤاله عن المحرض على اقتحام المزرعة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد