آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 7 أغسطس، 2014

Info Post
تحقق النيابة العامة فى 177 بلاغًا تلقاهم مكتب النائب العام، المستشار هشام بركات، ضد أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة القطرية، تتهمه بدعم جماعة الإخوان الارهابية، وتحريض أنصار المعزول محمد مرسي على العنف.
وأصدر النائب العام قراراً بضم تلك البلاغات وإحالتها إلى نيابة وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول، لتولي التحقيقات فى الوقائع المذكورة، والاتهامات الموجهة للمشكو فى حقه أحمد منصور.
وفى محاولة للتهوين والسخرية من القضاء طالب المتهم أحمد منصور، بإدراجه في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية كأكبر صحفي فى العالم ملاحق بتهم سياسية وصلت إلى 177 بلاغًا. وقال منصور عبر صفحته على "فيس بوك": "سأطالب موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بإدراجي كأكبر إعلامي في العالم ملاحق بتهم سياسة (باطلة) بعد وصول عدد البلاغات التي يحقق فيها النائب العام المصري التابع لسلطات الانقلاب ضدي 177 بلاغًا".
"أصبح بعضها قضايا منظورة أمام المحاكم علاوة على التحفظ على أملاكي ومنعي من التصرف فيها بقرار من النائب العام دون سند أو قانون".
وأشار منصور إلى أن "هذه الأنظمة الهشة التي تهدمها الأقلام الحرة وتقوض أركانها الكلمات الجريئة التي تكشف فسادها وجرائمها وظلمها وهشاشتها هي وأصحابها وحلفاؤها إلى مزبلة التاريخ".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد