آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 7 يوليو، 2014

Info Post
تدخل القوات المسلحة عبر إمكانياتها، للمساعدة في حل الأزمة جاء بعد اجتماع بين رئيس الحكومة ووزير الدفاع، والذي انتهى بتخصيص الجيش لمنافذ بيع تابعة له وتخضع لرقابته، لبيع السلع التموينية والمنتجات الاستهلاكية، بالأسعارالحكومية،  بعد تفشي ظاهرة الاستغلال من جانب التجار.
وبرزت الأزمة بشكل مباشر في وسائل المواصلات التي تمت زيادة تعرفتها بإجراءات فردية، حيث قررت القوات المسلحة الدفع بجهاز النقل للمساهمة في مواجهة زيادة التعريفات، بإعادة عمل "أتوبيسات" خدمة المواطنين في الشارع، لحين بسط الحكومة سيطرتها من جانب إدارة المرور، لإعادة التسعيرة بحسب ما حدد من جانب المحافظات والأجهزة المحلية.
وصدق الفريق أول، صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على طرح جميع منافذ البيع الخاصة بالجيوش والمناطق الميدانية وجهاز الخدمة الوطنية وجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ، وبكميات وفيرة فضلاً عن تسيير خطوط أتوبيسات جهاز النقل العام للقوات المسلحة للإسهام فى تسهيل حركة نقل المواطنين .
وأكدت المتحدث العسكري للقوات المسلحة، ان هذا القرار يأتي فى إطار اداء القوات المسلحة واجبها الوطنى والإسهام بدور إيجابى فى العمل على تخفيف الأعباء الإقتصادية عن الشعب المصرى العظيم، خاتماً رسالته بـ "حفظ الله مصر وشعبها الأبى العظيم من كل سوء".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد