آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 21 يوليو، 2014

Info Post
رفع منتج سعودي دعوى قضائية في مصر ضد منتج مسلسل ابن حلال الذى يظهر الشخصية السعودية، بحسب الإدعاء، على أنها شخصية "شهوانية ولا تهتم سوى بالنساء".
وأكد محمد عايض القحطاني رفع الدعوى بمحكمة عابدين المستعجلة ضد منتج مسلسل "ابن حلال" للمطالبة بوقف عرضه لإساءته المباشرة للمواطن السعودي، وقال القحطاني في نص عريضة الدعوى التي قدمها محاميان مصريان من الباحثين عن الشهرة  إن الممثل الكويتي عبد الإمام عبد الله، لعب دور الرجل السعودي وتزوج من فتاة صغيرة تنتمي لطبقة فقيرة، وعاملها معاملة قاسية، واعتدى عليها، وأهانها.
وأوضح القحطاني أن "عبد الإمام عبد الله"، الممثل الكويتي  اعتاد إهانة السعوديين من خلال الأدوار التي يجسدها، بداية من فيلم "كباريه"، وصولاً إلى مسلسل "ابن حلال"؛ حيث يظهر الشخصية السعودية على أنها شهوانية ولا تهتم سوى بالنساء.
وقال القحطاني في العريضة أيضاً إنّ "مخرج المسلسل تعمد أثناء مراسم عقد القران أن يقترب (كلوز) من وثيقة جواز السفر السعودي، ثم توالت أحداث المسلسل ليظهر السعودي بصورة وحشية، ويحاول الحصول على حقه الشرعي من الزوجة بالقوة لدرجة وصلت إلى حد الاغتصاب".
ويؤكد مؤلف العمل حسان دهشان إنه لم يقصد على الإطلاق توجيه أي إهانات للشخصية السعودية، و أنه كتب تفاصيل شخصية "أبو يوسف"، منذ البداية على أنها شخصية خليجية ولم يحدد جنسيتها.
وأوضح دهشان أنه مثلما قدم بعض السلبيات لهذه الشخصية والتي من الممكن أن تكون في أي مجتمع، قدّم أيضاً إيجابياتها، حتى إنه في أحد المشاهد بعد إصابة زوجته الفتاة الصغيرة ليلة دخلتها، كان يخشى عليها بشدة، لدرجة أن الممرضة بالمستشفى قالت له "أنت تخاف عليها أكثر من أبوها".
وقال إنه لجأ إلى أن تكون شخصية "أبو يوسف"، شخصية خليجية، لأن الخليجيين يتزوجون الفتيات الصغيرات من مصر، وهذا واقع لا يستطيع أحد إنكاره، وقُدم في العديد من الأعمال.
وأضاف أنه قدّم الشخصية طوال أحداث المسلسل كشخصية طيبة ومضيافة، ولم يظهر سلبياتها فقط كما يدعي القحطاني.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد