آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 25 مايو، 2014

Info Post
قررت حركات ثورية ناصرية ويسارية واسلامية التراجع عن المقاطعة والمشاركة فى التصويت لصالح مرشح الثورة حمدين صباحى ضد مرشح الفلول ، ورغم استمرار تنظيم الاخوان على موقفه الرافض للمشاركة الا ان تعليمات صدرت لاعضاء الجماعة بالمشاركة فى التصويت بابطال اصواتهم لاحراج منظمى الانتخابات ، وسيكون ابطال الصوت باضافة اسم حذاء محمد مرسى والتأشير امامه
لكن الجمهور العادى المحب للاسلام والمتدين غير المنتمى للاخوان لكنه كان يصوت للتنظيم فى الانتخابات سوف يصوت لحمدين صباحى
والمقاطعون فى العلن هم التحالف الداعم لمرسي والذي يضم 14 حزب وحركة منهم "البناء والتنمية (الجماعة الإسلامية)، والحرية والعدالة (الإخوان المسلمين)، والفضيلة، والإصلاح، والوطن، والراية (أحزاب سلفية)، والوسط، والاستقلال (العمل سابقا)، والعمال الجديد، والتوحيد العربي، والحزب الإسلامي، بالإضافة إلي الجبهة السلفية".
و أحزاب مصر القوية والتيار المصري وجبهة طريق الثورة (الممثلة للتيار الثالث في مصر الرافض لحكم العسكر والإخوان)، والاشتراكيين الثوريين، 6 أبريل.

ويتوجه أكثر من 53 مليون مصري إلى صناديق الاقتراع غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء لانتخاب رئيس للجمهورية حيث يتنافس وزير الدفاع السابق المشير عبدالفتاح السيسي الأوفر حظاً للفوز وحمدين صباحي.
وأكد اللواء سيد ماهر، مدير الإدارة العامة للانتخابات، استعداد الإدارة التام للإشراف على العملية الانتخابية، لافتًا إلى أن الإدارة لديها 11112 مركزاً انتخابياً و13899 مقراً باللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية.
و الإدارة العامة للانتخابات تستعد لاستقبال 53 مليوناً 909 آلاف و606 ناخبين، مضيفاً: «تم التنسيق مع الشرطة على مساعدة المواطنين كبار السن للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات». وأشار إلى أنه لم يتم استيراد الحبر الفسفوري من الخارج، واستعنا بمصلحة الكيمياء لتصنيعه هذه المرة عكس الانتخابات الماضية، وتأكدنا من صعوبة إزالته.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد