آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 11 مايو، 2014

Info Post
فشل عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسى فى ابعاد فلول الحزب الوطنى المنحل عن تصدر المشهد فى حملته الرسمية مما اضطر شباب الثور للانسحاب من الحملة وأعلن عمر محمود مسئول شئون عضوية حركة تمرد ببنها انسحابه من الحركة وقال فى بيان له على صفحته على الفيس بوك اتبرأ امام الجميع من موقف الحركة الداعم للمرشح الرئاسى «عبد الفتاح السيسى» رئيسا لمصر وقال مع انى كنت من اكثر الداعمين للمشير عبد الفتاح السيسى .
الا اننى عند مشاهدتى للقاءاته أدركت انه لا يصلح لرئاسة دولة عظيمة مثل مصر و تحقيق امال و طموحات شعب عظيم قام بثورتين مجيدتين و لن أسمح لنفسى ان اكون " سلم " يصعد عليه من يشاء من أجل تحقيق مصالح شخصية ضيقة .
وأعلن الائتلاف العام للطرق الصوفية بالأسكندرية، انسحابة من الحملة الرسمية للاستاذ عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسى.
وأشار حمدي كامل المتحدث باسم الائتلاف العام للطرق الصوفية بالأسكندرية أن الانسحاب جاء بعد انضمام عددًا كبيرًا من الفلول للحملة الأسبوع الماضى.
يذكر أن عددًا من أعضاء الحملة بالأسكندرية قد أعلنوا انسحابهم بسبب انضمام فلول الوطني للحملة، وموافقة الحملة المركزية بالقاهرة علي انضمامهم.
وأعلن مصطفى قدري منسق الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي بالإسكندرية استقالته؛ احتجاجًا على إعلان الحملة الرسمية بالقاهرة عن 17 من الفلول يعملون منسقي لدوائر، كما جمدت الحملةبالإسكندرية أعمالها.
وأشار قدري في تصريحات خاصة إلى أنه فوجئ باجتماع الخميس الماضي بالمقر الرسمي للحملة بالقاهرة والإعلان عن هذه الأسماء، التي أدت إلى حالة من السخط بين المجتمع السكندري الرافضين لهذه الأسماء.
وأضاف قدري أن الإعلان عن هؤلاء الأشخاص كمنسقين للحملة في الإسكندرية يضرب المشير السيسي فيمقتل، مؤكدًا أن ما تم إعلانه ليس له علاقة بثورة قامت ضد النظام الفاسد بل تعيد رموز النظام الأسبق مرة أخرى وهو خلاف ما أعلنه المشير.
ناشدت حملة المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح في الانتخابات الرئاسية بمدينة البرلس التابعة لمحافظة كفر الشيخ، السفير محمود كارم بإبعاد الفلول من تصدر المشهد وتفعيل دور الشباب.
وعبر أحمد محمود شفيق، منسق حملة السيسي الرسمية، عن استياء أعضاء الحملة بالكامل على مستوى مركز البرلس، ما أعلن عنه في وسائل الإعلام عن تولى فلول النظام السابق واستيلائهم على الحملة وإبعاد الشباب وعدم احتوائهم وقلب مقر الحملة إلى مقر تنظيم الحزب الوطنى.
وأوضح «شفيق»، أن الحملة قررت الصمت والانسحاب الكامل من المشهد، وهذا لأن شباب الحملة رفض التعامل مع فلول النظام السابق أو تقديم أي عون لهم وسيكتفى الشباب بوضع صوتهم في الصندق لصالح المشير السيسي وهذا إذا لم يتغير شىء.
كما أوضح هشام أبوزيد، المتحدث الإعلامي للحملة، أنهم قرروا إلغاء جميع اللقاءات والمؤتمرات التي كان محدد لها أول الأسبوع المقبل لطرح البرنامج الانتخابي للمشير السيسي وشرح تفاصيله.
ومن جانبه أكد محمد الخطيب المتحدث الرسمي للحملة، أن ما يحدث على أرض الواقع يدل على أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة غامضة ليس بها أمل، كما كنا نتوقع، وكنا نتمنى إبعاد رموز الوطنى والنظام السابق عن المشهد في هذه المرحلة حتى لا يرى الشعب المصرى أن الحملة الانتخابية للمشير السيسي تدار عن طريق الفاسدين ومن هم عليهم غضب شعبي من الشارع.
قال محمد الموافي، رئيس لجنة الشباب بحزب الوفد بمحافظة دمياط، إن اللجنة العامة للشباب اجتمعت  في أمانة دمياط، وقررت عدم التعامل نهائيًا مع الحملة الرسمية لدعم المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، والمرشح الرئاسي في الانتخابات المقبلة، بسبب وجود قيادات من "الحزب الوطني المنحل".
أضاف الموافي: "قررنا العمل منفردين لدعم السيسي وعلى نفقة الحزب بعيدًا عن رجالالحزب الوطني، مؤكدًا أن الحملة الرسمية لا يتواجد بها أية قيادة وفدية.
و يذكر أن عددا من قيادات الحملة الرسمية لدعم السيسي بدمياط أعلنوا انسحابهم عن المشاركة  بسبب ما وصفوه بعودة الفاسدين في الحزب الوطني المنحل إلى المشهد السياسي من خلال الحملة.
وشهد المؤتمر الذي نظمه عدد من أعضاء الحزب الوطني المنحل لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي بقرية دهب بأشمون اشتباكات بين القوى الثورية ومنظمي المؤتمر بالكراسي والأيدي؛ بسبب وصف الثوار لهم بالفلول.
بدأت الاشتباكات عندما طالب أحد أعضاء ائتلاف 30 يونيو بعدم الحديث باسم الثورة؛ لأن الشباب هم من قاموا بالثورة وليس الفلول، ما أدى إلى نشوب اشتباكات عقب ترديد العديد من الشتائم، وتطور الأمر إلى استخدام الكراسي، ولكن تم السيطرة على الموقف وانسحب الائتلاف من المؤتمر.
وأكد عماد عيسى - أحد مؤسسي ائتلاف 30 يونيو بأشمون - أن الفلول لن يعودوا إلى الحكم مرة أخرى ولن يعودا إلى تصدر المشهد من جديد، والتحدث عن ثورة 30 يونيو.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد