آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 13 أبريل، 2014

Info Post
شن فؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد الجديد والمرشح لرئاسة الحزب ،هجوما كاسحا على طبيب صيدلى سيد بدوى شحاته رئيس الحزب الحالى واتهمه باهدار72 مليون جنية من اموال الحزب .
وقال بدراوى، خلال مؤتمر صحفى نظمه اليوم الأحد،لاعلان ترشحه، أن تقارب حزب الوفد من جماعة الإخوان قبل 30 يونيه أضر الحزب كثيرًا، واتهم سيد بدوى، بأنه السبب الرئيسى فى الأزمة التى يمر بها الوفد، مشيرا إلى أن ودائع الحزب كانت تقدر بـ90 مليون جنيه، وأصبحت 18 مليونا فقط، بسبب القرار الخاطئ الذى تسبب فيه "بدوى" من خلال تعاقده مع شركة ميديا لاين، وهو الأمر الذى لم يتشاور فيه رئيس الحزب مع أحد، ولم يعرضه على مؤسسات الحزب.
وأضاف "بدراوى" إن تعاقد "البدوى" مع شركة ميديا لاين، تسبب أيضا فى خسارة عائد قدره 22 مليون جنيه سنويا، وبالتالى خسرت الجريدة وتراجعت بشكل كبير.
وأشار "بدراوى" إلى أن سياسة الوفد، كان يشوبها كثير من اللغط والتذبذب، فى المواقف، ورئيس الحزب هو المسئول عن ذلك.
وأوضح أنه كان حريصا على عقد مؤتمره الصحفى لإعلان ترشحه لرئاسة حزب الوفد، خارج مقرات الحزب، حتى لا يقال إنه استغل منصبه.
ولفت "بدراوى" إلى أنه لم يقرر بعد إذا كان سيستقيل من منصبه قبل أو بعد 25 إبريل، وهو موعد الانتخابات.
وأكد سكرتير عام حزب الوفد أن برنامجه الانتخابى للترشح لرئاسة الحزب، يشمل استحقاقات خارجية وداخلية، منها تفعيل أنشطة كثيرة داخل الحزب، وتفعيل دور المرأة والشباب، إلى جانب تغيير لغة الخطاب السياسى للحزب.
وأضاف "بدراوى" أنه يثق أن الوفد سيكون أداة التغيير السياسى والاقتصادى والاجتماعى، وسيعود إلى مكانته الطبيعة فى الشارع المصرى، وفى معارك الأمة من أجل الحرية والتنمية، والعدالة الاجتماعية والانتصار على الإرهاب وأعوانه.
وأشار بدراوى إلى أن الوفد تراجع كثيرا فى الشارع المصرى، وأنه من خلال ترشحه إذا فاز سيعيد للوفد مرة ثانية مكانته فى الشارع المصرى.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد