آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 10 أبريل، 2014

Info Post
رغم اعلان ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ومجلس المحافظين حياد الحكومة الكامل فى الانتخابات الرئاسية  المقبلة الا ان محافظ الوادى الجديد لواء متقاعد على المعاش محمود خليفة تجاهل حياد الحكومة وحرر تأييدا للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى ونشره على الانترنت ضاربا مثلا سيئا للمسؤول الحكومى غير الناضج سياسيا وقانونيا .
فضيحة المحافظ المتقاعد انه برر فعلته بانه خدم مع السيسى اثناء عملهما سابقا فى القوات المسلحة ، وانه كان يسير فى الشارع فوجد نفسه بالقرب من الشهر العقارى فقرر تحرير اقرار للمرشح الرئاسى
عدلى منصور الرئيس المؤقت و حكومة محلب وكافة مؤسسات الدولة تلتزم الصمت الرهيب بعد الفضيحة المدوية التى تكشف انحياز لمرشح على حساب بقية المرشحين ، ونفاق المحافظ الرخيص لمرشح رئاسى للفت انتباهه على طريقة تقديم السبت انتظارا لمكافأة الاحد ، وتجاهل المحافظ انه يحصل على راتبه ومعاشه من ضرائب الشعب وليس من حملة السيسى.
وانتقدت حملة حمدين صباحي، المرشح الرئاسي ، تحرير محمود خليفة، ، إقرارا بتأييد، المعروف إعلاميًا بـ «التوكيل» إلى السيسي .
وقال كمال فؤاد، المنسق العام للحملة بمحافظة الوادي الجديد: «اللواء محمود خيفة محافظ الإقليم ارتكب خطأً كبيرًا بتحريره توكيلاً لترشح المشير السيسي رئيسًا للجمهورية، والأمر يتنافى مع حيادية ونزاهة الانتخابات الرئاسية، وهذا التصرف هزَّ صورة الحكومة أمام الشعب وضاعف من تشكيك الشعب في مدى نزاهتها».
وطالب فؤاد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة إقالة المحافظ من منصبه، جرَّاء الواقعة، لا سيما أنه يمثِّل خروجًا عن الحيادية اللازمة في الانتخابات.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد