آخر الأخبار
Loading...
السبت، 8 مارس، 2014

Info Post
قال المرشح الرئاسى حمدين صباحى خلال لقاء له ببرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" اليوم الجمعة: "من حق الشعب بعد الثورتين أن يحقق أهدافه، ولو لم أكن امتلك اليقين بأنني رجل المرحلة وقادر على تحقيق تلك الأهداف لم أكن اترشح للرئاسة
وقال : "عاوز أمد أيدي لكل مصرى لبناء الوطن ، وعمرى ما هكون شريك في أي سلطة تنفيذية طالما لم أكن منتخبًا وسأعارض النظام كدورى فى أي جبهة وطنية".
وأكد صباحي، أن الانتخابات الرئاسية القادمة ستكون بمثابة مباراة ديمقراطية نتيجتها غير محسومة، موضحًا أنه قدم نفسه كمرشح للرئاسة لتحقيق أهداف الثورة والقصاص للشهداء.
وأضاف صباحي، أنه لم يقرر ترشحه للرئاسة إلا بعد قياس الواقع مع الشعب، مشيرًا إلى أنه انتصر فى معظم المعارك التى خاضها ولم يخسر أي انتخابات إلا إذا كان بها تزوير فاحش.
وأوضح صباحي أن المعارك التى خاضها كلها لوجه الله ومن أجل المستضعفين، مرحبًا بأي شخص يرشح نفسه، متمنيًا أن تكون الانتخابات مفاضلة بين الحسن والأحسن، واصفًا نفسه بأنه مرشح من الثورة وليس مرشح الثورة.
واعتبر أن انحياز الجيش للشعب سبب سقوط مبارك ومرسى، معتبرًا أن الجيش شريك فى الثورة، مضيفًا: " الشعب نادى على الجيش لأنه وجد القوى السياسة غير متفقة وغير متحدة".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد