آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 11 مارس، 2014

Info Post
ينفى النجم احمد عز نفيا قاطعا نسب طفلين تزعم الفنانة زينة انهما من علاقة خاصة مع الفنان الشهير ، رغم انها لاتملك ما يثبت ادعائها .
وفى تحقيقات النيابة قال عزأنه يعامل كل الفنانين معاملة واحدة ومن بينهم الفنانة زينة، وكان جميع الفنانين دايما ما يزوروه في مسكنه بالمعادي.
وأشار عز في التحقيقات إلى أنه فور أن تقدمت زينة في السفارة المصرية بأمريكا بشهادات ميلاد مزورة لطفلين سمتهما عز الدين وزين الدين اتصل به أحد الموظفين بالسفارة وأخبره بذلك فاستدعت السفارة  الفنانة زينة لاستكمال أوراقها.
وأضاف عز أنه ورد إليه اتصال من والدة الفنانة زينة تخبره فيه أن يسمح لنجلتها بالعودة إلى مصر بالطفلين ثم يتم تسجيلهما بأي اسم آخر.
 عز نفى كل الاتهامات والادعاءات للفنانة زينة، التي تقول فيها بأنه والد طفليها التي أنجبتهما في أمريكا.
وقال محامى عز ان البلاغ المحرر بمعرفة  زينة كاذب وكيدي وكله بيانات مزورة، حيث ناقضت نفسها بقولها أنها تملك ورقة الزواج العرفي التي تثبت به زواجها من الفنان عز، ومرة أخرى أنها ليس لديها أي ما يثبت هذا الزواج، وتبين من أقوالها أمام النيابة، أن جميع المستندات المقدمة من السفارة المصرية في أمريكا سواء كانت شهادات بقيد الطفلين أو وثائق سفر، مزورة.
وأشار المحامي إلى أنه كان الأجدر بزينة إذا كانت صادقة فيما تزعمه أن تتوجه إلى محكمة الأسرة بدعوى إثبات نسب لإجراء تحليل الـ" الدي إن إيه " ولكنها حررت هذا المحضر لإجبار أحمد عز على الزواج بها بعد التشهير به.
وتابع المحامي أن الفنانة زينة استطاعت الحصول على صورة من جواز سفر الفنان أحمد عز من خلال عمل هاكر على الميل الخاص بعز واستخراج صورة من جواز السفر وحصلت بالفعل على صورة ولكن تبين من الصورة الحاصلة عليها أن جواز السفر منتهي الصلاحية.
ولفت المحامي إلى أن تاريخ الفنانة زينة حافل بالقضايا والتعدي على رجال الشرطة، فهي دائمة الزيارة للمحاكم والأقسام، قائلا: إن الفنانة زينة كانت لها قضية منذ عدة سنوات بتهمة التعدي بالضرب على ضابط شرطة بمدينة نصر، وكذلك شقيقها إسلام له قضية مخدرات وإتلاف، وشقيقتها لها قضايا تهديد ومشاجرة وضرب.
وطالب دفاع أحمد عز بتوجيه تهمة البلاغ الكاذب للفنانة زينة في المحرر الذي حررته وتوجيه تهمة التزوير لها واستعمال محرر ومستندات مزورة، وطالب أيضا باستخراج شهادة تحركات للفنانة زينة في لندن، وعن مدة إقامتها هناك وعلي ذمة من كانت الفنانة زينة

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد