آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 13 مارس، 2014

Info Post
شن رئيس وزراء مصر الاسبق احمد شفيق الهارب فى الامارات هجوما عنيفا على المشير عبد الفتاح السيسى ووصفه بقليل الخبرة .
وقال شفيق: إنه لن يخوض الانتخابات في حال ترشح السيسي، "لأني أعلم أنهم (حيوضبوله ) كل الصناديق، حيوضبوله الدنيا، يعني عملية حتبقى (ستكون) هزلية".
وأضاف شفيق أن الدولة ستعمل لحساب السيسي في الانتخابات، مشيرا إلى أن المعترك الانتخابي لا يستحق المواجهة قائلا: إذا كانت مواجهتي له في الانتخابات ستؤدي لنتيجة "ماشي"، لكن العملية "ملعوب" فيها "ملعوب" فيها.
وانتقد شفيق فى تسجيل بثته الجزيرة القطرية موقف الجيش من ترشيح السيسي للرئاسة، واصفا إعلان المجلس الأعلى للقوات المسلحة في يناير الماضي موافقته على ترشيح السيسي للرئاسة بـ"قلة خبرة غربية جدا".
وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة قال في بيان أذاعه التلفزيون الرسمي "لم يكن في وسع المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلا أن يتطلع باحترام وإجلال لرغبة الجماهير العريضة من شعب مصر العظيم في ترشيح الفريق أول (قبل ترقيته لرتبه المشير) عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، وهي تعتبره تكليفا والتزاما".
وعلق شفيق على موقف الجيش من ترشيح السيسي "يعني فيه حاجة اسمها الجيش يرشحني، يعني جهل غريب بالأمر شويه، وبعدين يطلع الجيش يرشحه ويعملوا اجتماع يطلع في الصور عشان يرشحوه، قلة خبرة غريبة جدا الحقيقة".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد