آخر الأخبار
Loading...
السبت، 1 فبراير، 2014

Info Post
أعلن الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، أن حزب النور لن يؤيد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حال ترشحه.
وأضاف «برهامي» خلال حواره مع صحيفة «السفير اللبنانية» أن الدعوة السلفية و«النور» لن يكون لهما مرشح رئاسي لعشر سنوات على الأقل.
وأشار نائب رئيس الدعوة السلفية، إلى أن جماعة الإخوان أضرّت بالإسلام السياسي بسبب الطريقة التي أدارت فيها مصر خلال العام الوحيد من حكمها.
وأضاف: «المشاركة في الفريق الرئاسي للرئيس المعزول محمد مرسي كانت خطأ، ونعلم جيدًا أنها كانت مشاركة كارتونية، ولكننا تعرضنا للخداع من قبل الإخوان، كما خدعوا الشعب المصري كله».
وأضاف «برهامي»، في حواره لصحيفة «السفير اللبنانية»، في عدد السبت، أن «المشهد الحالي معقد جدًّا، ولا أحد يعلي مصلحة الوطن، والكل يسعى وراء مصالحه الشخصية، أما مطالب الثورة فلم تعد مطروحة في الشارع، ولا أحد ينادي بها أو يسعى إليها، إلا القليل من شباب الثورة».
وأوضح أن «حزب النور يرى أن ما تحقق في دستور العام 2014 هو أفضل ما يمكن تحقيقه الآن، وأفضل ما تحقق في دستور العام 2012، ولكن يجب على الجميع أن يفهم أن نسبة الموافقة على التعديلات لا تدل إلا على انسحاب جميع الأطراف السياسية من المشاركة التي اقتصرت فقط على المصوّتين بنعم، وهو ما ينذر بخطر مقبل، لأن ابتعاد كل المعارضين عن التصويت هو مؤشر إلى أن هناك غضبًا، وهذا الغضب قد ينفجر في لحظة ما.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد