آخر الأخبار
Loading...
السبت، 25 يناير، 2014

Info Post
نشرت صحيفة الراي الكويتية،تقريرا زعمت فيه أن الفاسد المخلوع حسني مبارك قال إنه يتمنى أن يصبح وزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر لأنه "الوحيد الذي يستطيع إدارة البلاد في الفترة المقبلة"
وزعمت الصحيفة ان مصادر طبية نقلت عن الفاسد المخلوع إن "مبارك الموجود في مستشفى المعادي العسكري أصبح متابعاً جيداً للوضع السياسي الداخلي بعد التحسن الملحوظ في صحته، ويحرص على فتح حوارات دائمة مع أطباء المستشفى المعالجين له ومع محامي الجواسيس فريد الديب حول الأوضاع السياسية في الدولة، كما يحرص على متابعة برامج التوك شو التي تبث في ساعات مبكرة من مساء كل يوم لأنه يحرص على النوم باكراً".
وأوضحت أن "مبارك حريص على متابعة أخبار السيسي، وأنه يتمنى أن يكون السيسي رئيساً لمصر وتحدث كثيراً عن رغبته في الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية".
وتابعت المصادر أن "مبارك قال لأحد أطبائه: السيسي هو الوحيد اللي هيعرف يدور البلد في الفترة اللي جاية وهو عارف كويس ألاعيب الأمريكان وهيعرف يلاعبهم كويس... بس الحمل هيبقى كبير عليه وفي دول كتير هتحارب علشان تعطله عن شغله".
وكشفت أن "مبارك طلب أكثر من مرة من المحيطين به في المستشفى أن يلتقي ويجلس مع السيسي ولكن هذا الأمر لم يتحقق"، مضيفة أن الرئيس الأسبق حرص "على متابعة عملية الاستفتاء على الدستور وأن الأطباء أبلغوه بالنتيجة النهائية فعلق قائلاً: الجيش بيشتغل شغل صح والسيسي دا راجل ذكي جداً وعارف هو بيعمل ايه".
تجاهلت الصحيفة الاشارة الى ان المخلوع متهم بقتل ثوار يناير وان حكما بسجنه 25 عاما صدر قبل اقرار اعادة محاكمته

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد