آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 19 يناير، 2014

Info Post
قبضت قوات الأمن بمحافظة الشرقية  على رئيس مجلس الشورى المنحل أحمد فهمي، أثناء خروجه من جامعة الزقازيق اليوم الأحد، وتم نقلة لبدء التحقيق معه بتهمة التحريض على العنف ضد الدولة.
وقررت نيابة قسم ثان الزقازيق، إحالة نجل شقيق الرئيس المعزول محمد سعيد، و12 طالباً جامعياً من زملائه إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بالشروع في قتل عميد كلية الصيدلة بالزقازيق الدكتور عبد الله الشنواني، وإثارة الشغب داخل الحرم الجامعي.
وكان العشرات من طلاب كليات الصيدلة والهندسة والطب والحقوق بجامعة الزقازيق، تجمهروا أمام مكتب عميد كلية الصيدلة، مرددين الهتافات المعادية للجيش والشرطة والقيادات الجامعية، ومطالبين بالإفراج عن زملائهم المحبوسين، واجتمع بهم عميد الكلية وأكد لهم أن هذه المطالب من اختصاص الأمن، فاعتدوا عليه بالضرب والسباب وألقوا تجاه وجهه رشاش حارق فأصيب بأزمة قلبية، وتم نقله للعناية المركزة.
وأكدت تحريات الأمن الوطني، تورط نجل شقيق الرئيس المعزول و12 من زملائه في واقعة الاعتداء، وبالعرض على النيابة العامة، وجهت لهم تهم الشروع في قتل العميد وإتلاف ممتلكات عامة وممارسة البلطجة وخرق قانون التظاهر، ومقاومة السلطات وتشويه جدران الجامعة، و قررت إحالتهم للجنايات.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد