آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 8 ديسمبر، 2013

Info Post
اعلنت وزارة الداخلية عن ضبط "خلية إرهابية"، تقودها عناصر تابعة لجماعة الإخوان في محافظة الدقهلية بوسط الدلتا، تستهدف تصفية المعارضين لجماعة الإخوان.
وأوضح بيان الداخلية الرسمي أن "قوات الأمن ضبطت المدعو عامر. م، محافظة الدقهلية، وبحوزته أسلحة نارية حال تعديه وآخرين على مواطنين من معارضي جماعة الإخوان، وبسؤاله قرر أنه ينتمي لجماعة الإخوان (رئيس شعبة الأشبال بمنطقة جديلة بمدينة المنصورة  ).
وأضاف البيان أن "المتهم أقر بقيامه وكل من أعضاء آخرين بالجماعة ، بالتعدي بالضرب على المجني عليه سالف الذكر، قاصدين التخلص منه بالقتل كونه من العناصر المناوئة لجماعة الإخوان المسلمين، ودائم التحريض على مسيراتهم".
وأشار بيان الداخلية إلى "أن المتهم اعترف بقيامهم وشخص رابع يدعى (الشحات. ع)، موظف بمدرسة الهدى والنور بالمنصورة (من قيادات جماعة الإخوان) بتكوين (خلية إرهابية) بمدينة المنصورة، للثأر والانتقام من الأشخاص المعروف عنهم كراهيتهم لجماعة (الإخوان)، وأنه تلقى تدريبات عسكرية منذ فترة بقطاع غزة بفلسطين على كيفية استهداف المنشآت الحيوية، واستخدام الأسلحة المتنوعة، وكيفية إحداث فوضى في البلاد، وزعزعة الاستقرار، وتكدير السلم والأمن العام".
وكشفت تقارير إعلامية، أن المتهم كشف في اعترافاته عن تورط الخلية في قتل محمد ربيع، وهو تاجر سيارات بمنطقة سامية الجمل شرق المنصورة، وشريف القماش أمام القرية الأوليمبية بإستاد جامعة المنصورة.
ومن بين اعترافات المتهم، تلقيه تدريبات عسكرية في غزة، و إطلاق نيران على مسيرات مناهضة للجماعة أمام المحكمة الشرعية بشارع بورسعيد بالمدينة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد