آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 20 ديسمبر، 2013

Info Post
يروى  نبيل شرف الدين الكاتب الصحفي، تفاصيل القبض عليه  خلال مغادرته مطار الدوحة أمس ، أشكركم جميعا على الاهتمام واعتذر لمن نصحني ولم استمع لنصيحته.
وأضاف نبيل عبر حسابه عي تويتر : لم أكن أتوقع أن تتصرف دولة بطريقة العصابات،والحمد لله فمصر لا تتخلى عن أبنائها، وتابع الحمد لله عدت بسلام وأشكر جيشنا العظيم والأجهزة السيادية أنقذوني من فخ دنئ لم أكن أتوقعه، وطبعا قطر ستنفي لكن لكل حادث حديث.
وكتب نبيل كاشفاً كواليس القبض عليه قائلاً : تعرضت للاعتداء بالسب والضرب من مباحث قطر ولولا تدخل أجهزة سيادية لحبسوني ولفقوا لي قضية، حيث جاءني شخص فقلت له أنت تعرف كل شئ فلكمني شخص أسود كان خلفه فنهره وطرد الجميع وانفرد بي وقال سنتركك تغادر لكن تأدب في الحديث عن أسيادك وتركني محبوسا.
وأشار إلي أن لدى ختم جوازي اصطحبني شخص قطري لغرفة ووجدت 4 آخرين وحين سألت عن هويتهم وماذا يريدون صفعني أحدهم فاتصلت بشخصية مهمة وأبلغته بما يحدث لي، ظلوا يسبوني ويصفعوني وأنا أحاول الاتصال فلم أتمكن إلا من مكالمة حازم عبدالعظيم وخطفوا مني الهاتف وسحلوني وضربوني بالعقال وهددوني بالحبس.
وأردف : كانوا يرتدون جلباب وليس يونفورم وسبني كبيرهم بأقذع الألفاظ وهددني بتلفيق قضية وقال سنعلمك يا كلب كيف تتحدث عن أسيادك وأخذوا كل متعلقاتي، بعدما أشبعوني ضرب وسب حبسوني في الغرفة 5 ساعات مرت كأنها دهر وأصرخ حتى جاء شاب وخلفه ناس كثير يأتمرون بأمره وسألني عما حدث كأنه لا يعلم، وأخيرا جاء شخص لم يحدثني مطلقا وأعطاني متعلقاتي وهاتفني مسئول بجهة سيادية بمصر وقال لولا تدخلهم لكانوا لفقوا لي قضية.
يذكر أن سلطات مطار الدوحة قد منعت شرف من المغادرة ، وسحبت جواز سفره، انتقاما منه لمواقفه ضد جماعة الإخوان المحظورة، وعلي الفور طالب نشطاء من الحكومة المصرية ، والخارجية سرعة التحرك والإفراج عن شرف.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد