آخر الأخبار
Loading...
السبت، 7 ديسمبر، 2013

Info Post
يلتقي المنتخب البرازيلي لكرة القدم نظيره الكرواتي بالمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل طبقا للقرعة التي أجريت اليوم الجمعة في منتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي.
ويلتقي الفريقان في 12 يونيو المقبل على استاد "كورينثيانز" بمدينة ساو باولو في أولى مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة التي تستضيفها البرازيل من 12 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين.
ووضع المنتخب البرازيلي على رأس المجموعة الأولى بينما أسفر سحب القرعة اليوم عن تحديد باقي منافسيه في المجموعة ومنهم منافسه الكرواتي في المباراة الافتتاحية للبطولة إضافة لمنتخبي المكسيك والكاميرون اللذين يلتقيان في المباراة الثانية بالمجموعة باليوم التالي للقاء الافتتاح.
ويستهل المنتخب الأسباني رحلة الدفاع عن لقبه العالمي بمواجهة نارية مع نظيره الهولندي في أولى مباريات المجموعة الثانية.
ويلتقي الفريقان في 13يونيو المقبل على استاد "فونتي نوفا" بمدينة سالفادور في أولى مباريات المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخبي تشيلي وأستراليا.
ووضع المنتخب الأسباني على رأس المجموعة الثانية بينما أسفر سحب القرعة اليوم عن تحديد باقي منافسيه في المجموعة ومنهم منافسه الهولندي في المباراة الأولى للبطولة.
وبهذا , قد يواجه المنتخب البرازيلي صاحب الأرض مواجهة في غاية الصعوبة بالدور الثاني حيث يلتقي الصاعدان من المجموعة الأولى مع الصاعدين من المجموعة الثانية وقد تسفر فعاليات البطولة عن مواجهة مبكرة بين صاحب الأرض وحامل اللقب.ووضعت القرعة المنتخب الجزائري , الممثل الوحيد لكرة القدم العربية , في المجموعة الثامنة متوسطة المستوى مع منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية حيث يستهل محاربو الصحراء مسيرتهم في البطولة بلقاء المنتخب البلجيكي.
وكانت مجموعة الموت التي أسفرت عنها القرعة اليوم هي المجموعة الرابعة والتي ضمت منتخبات أوروجواي وكوستاريكا وإنجلترا وإيطاليا لتكون المجموعة الوحيدة التي ضمت ثلاثة منتخبات سبق لها الفوز بلقب البطولة.
ويستهل المنتخب الإيطالي بطل العالم أربع مرات سابقة مسيرته في البطولة بلقاء نظيره الإنجليزي الفائز باللقب في 1966 كما تبدأ أوروجواي الفائزة بلقب البطولة عامي 1930 و1950 المنتخب الكوستاريكي في بداية مشوارها بالبطولة.
وكانت المجموعة الثالثة هي الأقل من حيث المستوى من الناحية النظرية حيث ضمت منتخبات كولومبيا واليونان وكوت ديفوار واليابان بينما جاء انضمام المنتخب الفرنسي لمنتخبات سويسرا والإكوادور وهندوراس في المجموعة الخامسة لرفع نسبيا من مستوى هذه المجموعة نظريا أيضا.
وأوقعت القرعة المنتخب النيجيري بطل أفريقيا مجددا مع نظيره الأرجنتيني في المجموعة السادسة التي تضم معهما منتخبي البوسنة وإيران بينما أوقعت المنتخب الغاني الذي بلغ دور الثمانية في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ضمن المجموعة السابعة التي ضمت منتخبات ألمانيا بطلة العالم ثلاث مرات سابقة والبرتغال والولايات المتحدة.
لمتابعة اخبار الملاعب من هنا

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد