آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 20 نوفمبر، 2013

Info Post
الدكتور يونس مخيون
صرح الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور بأن خبر حل الحزب لا أساس له من الصحة، وأن اللجنة القانونية للحزب كانت اليوم بمقر محكمة القضاء الإداري، واطلعت علي جميع أحكام الأمس، وتأكدت أن ذلك الخبر مجرد شائعة هزيلة، وأنه لا يوجد ما يسمي بالحكم السري.
وأشار مخيون في تصريحاته لجريدة الفتح إلي أن السقوط السياسي أو الأجتماعي مشكلة كبيرة ولكن يمكن تداركها، وأن الأمر المفزع الذي لا يمكن تداركه أن تسقط جماعة أخلاقيا، مثلما سقطت جماعة الإخوان المسلمين، وأن سقوط الجماعة الحقيقي هو الفخ غير الأخلاقي الذي وقعت فيه ، وأن جماعة الإخوان امتازت الفترة الأخيرة بنشر الشائعات والسب والقذف والتخوين والخوض في الأعراض.
وقال مخيون، إن جماعة الإخوان  تناست قول الرسول صلي الله عليه وسلم أنه "ليس المسلم باللعان ولا الطعان ولا الفاحش ولا البذيء"، وأن المرأة التي كانت كثيرة الصيام والقيام، قال عنها النبي صل الله عليه وسلم أنها في النار لأنها كانت تؤذي جيرانها.
وتابع: "سلوكيات جماعة الاخوان المسلمين أساءت إلي التيار الاسلامي كله، وحزب النور اختار هذا الطريق تحقيقا للصالح العام"، مشيرًا إلى أن الحزب رفض كل ما عرض عليه من وزارات ومصالح.
وأكد مخيون، أن جماعة الإخوان إن لم يكن لهم صله بأحداث العنف التي تحدث في الشارع فهم من هيئوا لها الأجواء، وساعدوا على الوضع الراهن.
ودعا مخيون جماعة الإخوان المسلمين أن تتوب إلي الله، وأن يراجعوا أنفسهم.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد