آخر الأخبار
Loading...
السبت، 30 نوفمبر، 2013

Info Post
أعلنت وزارة الداخلية القبض المتهم الرئيسي فى اغتيال المقدم محمد مبروك.
وقالت الداخلية في بيان: "فى إطار ملاحقة الأجهزة الأمنية للعناصر الإرهابية المتورطة في ارتكاب العديد من الحوادث، التي استهدفت رجال الشرطة والقوات المسلحة، وبعض المنشآت الحيوية، ودور العبادة خلال الفترة الماضية. فقد أكدت معلومات قطاع الأمن الوطني، تورط المدعو أحمد عزت محمد شعبان في واقعة اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك ضابط الأمن الوطني واختبائه بمدينة الرحاب بالقاهرة".
وأضاف البيان: "عقب تقنين الإجراءات استهدفت مأمورية من قطاعي الأمن الوطنى والأمن العام مدعومة بقوات الأمن المركزي مسكن المذكور.. وحال استشعاره باقتراب القوات قام بإطلاق النيران بكثافة تجاهها، حيث اتخذت القوات مواقعها، وبادلته وإطلاق النيران، الذي استمرّ حوالي خمس ساعات كاملة أسفرت عن إصابة ضابط ومجندين. وتمكنت القوات من ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من القنابل والمتفجرات والأسلحة النارية والذخائر والأدوات المستخدمة فى تصنيع المتفجرات، إضافة إلى 6هواتف محمولة، و2 قلم تصوير سري، وبعض الملابس والرتب الشرطية، ومبالغ مالية وعملات أجنبية، وأربع لوحات معدنية".
وأكد البيان: "أرشد المتهم عن سيارتين ملاكي إحداهما استخدمت فى حادث اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك.. أخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. كما أكدت المعلومات والتحريات تورط المدعو محمد عبد الغني علي عبد القادر وشهرته "محمد تبارك" والمكنى رمزي فى حادثي تفجير قسم شرطة إمبابة، والتعدى على مرتادي كنيسة الوراق بالجيزة.. وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمحل إقامته بالجيزة وضبطه".
وأكدت الداخلية أنها: "تؤكد إصرارها على المضى قدماً لأداء واجبها في حماية الوطن والتصدي للبؤر الإجرامية والإرهابية والخارجين عن القانون والشرعية التى أقرها الشعب فى 30 يونيو بكل حزم وقوة، ووفقاً لأحكام القانون في ظل محاولات البعض منهم النيل من الاستقرار الداخلي وزعزعة أمن البلاد".

شاهد الفيديو من هنا

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد