آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 27 نوفمبر، 2013

Info Post
بقلم / سارة اسامة
لماذا كل هذا!!!! دموع وأصوات أصبحت تملأ سماء الوطن من يسرق من ؟؟؟؟
 من يقتل من ؟
 الشعب الجيش اﻹخوان ؟؟؟؟
هل يوجد محتل غريب بيننا ....أي نوع من البشر نعيش معهم نحن الشعب المسكين الذي لا حول له وﻻ قوه !!!! ترادوني أفكار كثيره ..فكر يحتل كياني ووساوس تدور بعقلي وأسئلة كثيره لما كل هذا ؟؟؟؟ الجيش كل يوم يخرج من بينهم اﻵف الشهداء من جنود وضباط وآخرين! !
 اﻹخوان كل يوم يخرج من بينهم اﻵف قتلي ؟؟؟ من القاتل ومن المقتول،،،؟؟
 القاتل مني والمقتول مني
وعجبا يا أمي دموعك ﻻ تنتهي فهذا أخي وذاك اخي ....أخي قتل أخي ؟؟؟ ما هذا!!! إحساس آليم يسيطر علي قلبي ونبضاته وتكاد تنتهي نبضاته ... من هم ؟؟؟؟؟
 إنهم المصريون يقتلون بعضهم البعض ..لماذا ؟؟؟ الشعب يحارب من أجل حريته ... الجيش يحارب من آجل الوطن ونصرته!!! اﻹخوان يحاربون من أجل السلطه والمال والجاه .... تحت إسم الشرعيه !!!!!
عن أي شرعيه يتحدثون وأنتم قلتم نحن شعب كافر !!! ! عجبا لكم أيها المتأسلمين ؟ تقولون قال الله !! وقال الرسول صلوات الله عليه !! وأنتم تحللون ما يحلوا لكم من أمور الدنيا !!!! أقول بصوت عالي وﻻ أهاب إﻻ الله ... أنتم ﻻ تخافون الله وﻻ احد يستطيع ان يقول عن مصر أنها أمه كافره ...قال الشيخ الجليل محمد متولي الشعراوي ... من يقول عن مصر انها امه كافره .!! مصر التي صدرت علم اﻹسﻻم الي العالم أجمع ...الي البلد التي نزل فيها اﻹسﻻم أيضا ! من يقول عن مصر أنها أمه كافره ؟؟؟ من يا شيخنا الجليل ...إنهم أبناء الوطن .... مصر ستظل مصر قبله العلم والدين الي نهايه التاريخ وستزال كل المعوقات وستبقي هي مصر أم الدنيا ،،،، الشعب المصري ...الجيش المصري .اﻻخوان المسلمين ؟؟؟؟؟ كلنا مصريون نحمل نفس اﻻسم نعشق نفس التراب ..ﻻ تحرقوا علمها .وتشمتوا بها العالم !!!!! ﻻ تقتلوا نفسا خلقها الله بيده وأنتم تخافون الله ،،،، أبناء مصر ...أنها أرض الأنبياء والمرسلين. . إنها الكنانه! !!!
 أرحموهم يرحمكم الله """""" القرآن الكريم ذكرت فيه مصر فيها أبناء رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها أمي وامك ...دموع أم علي ابنها تساوي العالم بأثره !!! ﻻ تتركوها ﻻردوغان واعوانه وامريكا وبني صهيون يدمرونها بأيديكم ...فنجتمع يدا واحده الشعب وجيش مصر الجليل الذي قال عنه عز من قائل انهم خير أجناد اﻵرض ... الساده المصريين الحقيقين نحترم دفاعكم عن ما تسعون اليه ولكننا ﻻ ندم علي تقديم ارواحنا ثمنا لحمايتها ..ماذا تشعرون اﻻن ..
إرادة قوية لننصر مصر ونحمي اهلها من العدوان الخارجي الذي ينفذ فينا مخططاته .الدنيئه بيد أوﻻد مصر ..رفقا بني وطني !!!! ! إنها مصر العظيمة

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد