آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 20 أكتوبر، 2013

Info Post
 أحمد الشحات، القيادي بالدعوة السلفية
اصدر الشيخ أحمد الشحات، القيادي بالدعوة السلفية بيانا اتهم فيه  جماعة الإخوان بأنها "تنظيم منحرف و(عناصرها) خونة ومعقدون نفسياً، وتخرج عقليات مشوهة"، منتقداً تصريحات قادة الجماعة الرافضة للمصالحة مع الدولة، بينما قالت الجماعة إن الدعوة السلفية لا تستحق الرد واتهمتها بالعمالة لأمن الدولة.
وقال الشحات في بيان له، أمس السبت، إن بعض التصريحات التي تخرج عن قيادات تنظيم جماعة الإخوان، تدل على أن هذه الجماعة معقدة نفسياً ومنحرفة وتقودها شخصيات معقدة، وأنها تنظيم يفرض على أتباعه نمطاً تربوياً منحرفاً، يؤدى إلى إخراج عقليات مشوهة التفكير والتصرف، وتظهر على صورة شخصيات كرتونية تعيش في الخيال، وتحلم بالسراب، وتصدق الأوهام، حتى لو كانت كبيرة السن أو المقام".
وأضاف أن تصريحات قيادات الإخوان منذ توليهم الحكم تكشف مرضهم النفسي مثل أنه لا يجوز فض اعتصام رابعة بالقوة لأن الملائكة تحرسه، وأن مرسى سيعود للحكم في يوم 10 رمضان ثم 17 من الشهر نفسه.
وتابع "بعد فض الاعتصام انكشفت حقيقة هؤلاء بأنهم مرضى نفسيون وخونة وعملاء، بعد ما تنكروا في شخصيات مختلفة، وحاولوا الهروب إلى المطار، مطالباً بعدم التصالح مع من خانوا الدولة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد