آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 2 أكتوبر، 2013

Info Post
طالب الفريق أول عبد الفتاح السيسى بالإسراع في إنهاء المرحلة الانتقالية و العودة إلى مرحلة الاستقرار.
وطالب الفريق السيسي رجال القوات المسلحة بالانتباه لمحاولات التشويه والتضليل التى تستهدف خلط الدين بالسياسة وتحويل الخلاف السياسى على تجربة حكم فشلت فى تلبية مطالب الشعب إلى صراع دينى وحرب على الإسلام.
وإستنكر الدعوات والمحاولات التى تهدف للنيل من الجيش وكسر المؤسسات الأمنية دون أن يعى أصحابها أنها تهدف إلى تدمير مصر، مؤكداً أن القوات المسلحة حريصة على أن لا تراق قطرة دم مصرية.
وطالب الجميع بأن يكون لديهم ادراك حقيقى لحجم المشكلات التى تواجه المجتمع ، والتى تستوجب الإسراع فى إنهاء المرحلة الإنتقالية وفقاً للإجراءات المتفق عليها بخارطة الطريق واجمعت عليها القوى الوطنية ، مؤكداً أنها يجب أن تكون محلاً للتوافق لسرعة العودة إلى العمل والإستقرار ومواجهة التحديات التى تواجه أمن مصر القومى.
وجاء كلام الفريق السيسي خلال وقائع الندوة التثقيفية السادسة التى نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان "قادة وبطولات" بحضور عدد من قادة وضباط القوات المسلحة والشرطة المدنية، والتي تأتي مع بدء إحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى مرور 40 عاما على  نصر أكتوبر المجيد.
وكرم الفريق أول السيسي  عدد من أسر شهداء القوات المسلحة وتكريم أسماء عدد من ضباط الشرطة المدنية الذين استشهدوا خلال الأحداث الأخيرة منهم اللواء شرطة نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، والمقدم شرطة أحمد أبوالدهب بمديرية أمن الجيزة، والملازم شرطة مصطفى يحي جاويش من قوات الأمن المركزى بشمال سيناء.
وحضر الندوة الفريق صدقى صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وكبار قادة القوات المسلحة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد