آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 22 سبتمبر، 2013

Info Post
فى اول دعوى من نوعها ضد الاسرة الحاكمة فى قطر أحال النائب العام المستشار هشام بركات،بلاغا مقدما من عدد من المحامين، ضد تميم بن حمد حاكم قطر، وموزة المسند "والدته"، وأحمد منصور المذيع بقناة الجزيرة، وأيمن جاب الله وعبدالفتاح فايد وأيمن عزام وأحمد طه وزين العابدين توفيق وسارة رأفت وشيماء عوض، وجميعهم عاملون بقناة الجزيرة، لاتهامهم بالتحريض على جرائم القتل التى شهدتها مصر، إلى نيابة وسط القاهرة للتحقيق.
كان مرتضى منصور، ونبيل محمود، وجمال عبدالكريم، وفتحي الخولي، وماجد حسنين المحامون، تقدموا ببلاغ حمل الرقم 11386 لسنة 2013 عرائض النائب العام، ذكروا فيه أن المشكو في حقهما الأول والثانية، هما المالكان لقناة الجزيرة الفضائية.
وأضافوا أنهما حرضوا والمساعدة مع المشكو في حقهم من الثالث وحتى الأخير، على ارتكاب جرائم التحريض علي القتل وقلب نظام الحكم والبلطجة والتخابر مع دول أجنبية وهي أمريكا وقطر وتركيا، وذلك للإضرار بمصالح مصر والتحريض على القوات المسلحة والشرطة والقضاء وكذلك التأثير على القضايا أمام النيابة العام والتى هي رهن التحقيق.
وطالب مقدمو البلاغ في نهايته بوضع المشكو في حقهم على قوائم المنع من السفر، وأيضًا وضعهم على قوائم الترقب والوصول، وتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد