آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 6 سبتمبر، 2013

Info Post
قتل شخص في الاشتباكات التي شهدتها منطقة سيدي جابر بالإسكندرية بين تنظيم الاخوان  والأهالي، وأصيب 7 آخرون.
وقال الدكتور أسامه أبو السعود، مدير المستشفى الرئيسي الجامعي: "إن سيارات الإسعاف نقلت شخصاً متوفى إلى المستشفى متأثراً بجراحه جراء الاشتباكات، وتم نقله لمشرحة كوم الدكة". وأضاف "إن المستشفى استقبل مصابين اثنين آخرين، أحدهما ببندقية صيد، والآخر بطعن في الصدر".
وقالت مصادر طبية بمستشفى شرق المدينة: "إن المستشفى استقبل 5 مصابين في اشتباكات سيدي بشر ورشدي".
 كما لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون بجروح، خلال اشتباكات عنيفة نشبت بين الأهالي وأنصار  المعزول محمد مرسي بمدينة كفر البطيخ في دمياط. وبدأت الاشتباكات عندما بدأ أنصارالاخوان مظاهرة من مسجد راشد،والاندساس بين المصلين عقب صلاة الجمعة، وسط ترديد هتافات مناهضة للجيش والشرطة.
ووقعت اشتباكات عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية والآلية والحجارة، مما أسفر عن مقتل إبراهيم سليم (40 سنة)، بعد إصابته بطلق ناري في الرأس، فضلاً عن إصابة 3 آخرين في حال خطرة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وفي سياق آخر، طارد عدد من أهالي منطقة المعادي مسيرة الإخوان التي انطلقت من مسجد "الريان"، بعد وصولها إلى ميدان بالمعادي 77، وتبادل الطرفان إلقاء الحجارة، واغلق  أصحاب المحال محالهم التجارية بعد ازدياد حدة الاشتباكات.
وكانت وزارة الداخلية  قد أصدرت بياناً قالت فيه: "استمراراً لمواصلة الجهود الأمنية في ضبط العناصر الإخوانية والصادر بشأنها قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي فجر اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر الجاري، من ضبط عدد 14 من تلك العناصر بمحافظات القليوبية والبحيرة وسوهاج والمنيا والمنوفية وبني سويف وأسيوط".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد