آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 16 أغسطس، 2013

Info Post
فشلت جماعة الاخوان فى تهيج المواطنين  ضد الحكومة وفشلت فى اثارة الذعر بين المصريين المسالمين رغم اطلاق النار الكثيف وحرق بعض مراكز الشرطة.. لكن المحصلة الواقعية ان الجماعة فشلت 
واطلق عشرات من المسلحين المشاركين في مسيرة للإخوان أثناء اتجاههم إلى رمسيس النيران بكثافة على مقر قسم شرطة الأزبكية بشارع الجلاء.
ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط قيام القوات المكلفة بتأمين القسم بتبادل إطلاق النيران مع المسلحين لإحباط محاولة الهجوم على القسم وسط حالة من الكر والفر بين الجانبين.وفى السياق ذاته, رصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط تصاعد أدخنة كثيفة من ميدان رمسيس , فيما لم يتضح حتى الآن مصدر تلك الأدخنة.
وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على 6 ملتحين من المشاركين في اشتباكات ميدان مصطفى محمود; لخرقهم قرار حظر التجوال وبحوزتهم 90 زجاجة مولوتوف ودرع وخوذة.
كانت قوات قسم شرطة الدقي قد تمكنت بالاشتراك مع القوات المسلحة من ضبط كل من المدعو عادل م.م (44 سنة - محامي) مقيم ببولاق الدكرور، والمدعو رمضان م.ع (50 سنة) مقيم بالغربية، والمدعو مصطفى ج.ف (26 سنة) مقيم بالقاهرة، والمدعو ممدوح ب.م (22 سنة) مقيم بالمنيا، والمدعو محمد أ.ع (23 سنة - عاطل) مقيم بالعياط، والمدعو أيمن ر.م (32 سنة - جزار) وجميعهم ملتحون; لقيامهم بخرق قرار حظر التجوال بميدان مصطفى محمود.
كما ضبط بحوزة المذكورين أربعة صناديق بداخلها 96 زجاجة من بينها 90 زجاجة مملوءة بالبنزين (مولوتوف)، وجركنين بداخلهما بنزين، ودرع وخوذة، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا باشتراكهم في الاشتباكات التي شهدها ميدان مصطفى محمود، وأنهم كانوا في انتظار زملائهم للاعتصام بالميدان، كما أقروا باستيلائهم على الدرع من أحد مجندي الأمن المركزي وعثورهم على الخوذة بالطريق العام، وتجهيزهم لزجاجات المولوتوف للتعدي على قوات الشرطة.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحالها اللواء حسين القاضي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد