آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 11 أغسطس، 2013

Info Post
اعلن المتحدث العسكري عن وقوع 25 من أفراد مجموعة إرهابية مابين قتيل وجريح في العملية العسكرية التي نفذتها  القوات المسلحة أمس. وأكد في بيانه، استمرار الجيش والشرطة في مطاردة هذه المجموعات مناشدا الإعلام بتحري الدقة في تناول المعلومات العسكرية.
وفيما يلي نص البيان الذي صدر عن المتحدث العسكرى وتضمن نتائج العملية الأمنية الموسعة فى شمال سيناء بالأمس:
فى تمام الساعة التاسعة من مساء أمس السبت الموافق 10 أغسطس 2013 ، قامت عناصر من القوات المسلحة بتنفيذ عملية نوعية ضد مجموعة إرهابية ممن تلوثت أيديهم بدماء شهدائنا من الجيش والشرطة المدنية بشمال سيناء، وذلك بجنوب قرية " التومة " بمدينة الشيخ زويد، حيث أسفرت العملية عن وقوع حوالى [25] فردا من العناصر الإرهابية ما بين قتيل وجريح، إلى جانب تدمير مخزن للأسلحة والذخيرة، والذى تستخدمه هذه العناصر فى أعمالهم الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية وترويع المواطنين الأبرياء من أبناء محافظة شمال سيناء.
- ونؤكد على استمرار القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مطاردة هذه المجموعات الإرهابية والقضاء على جميع البؤر الإجرامية حتى يتم فرض الأمن واستعادة الاستقرار بشكل كامل فى شمال سيناء وكل ربوع مصرنا الغالية.
- ومجدداً، تناشد القوات المسلحة كل وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى تناول أية معلومات تتعلق بالمؤسسة العسكرية وأنشطتها فى سيناء، والرجوع إلى المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة للوقوف على مدى صحتها قبل إصدارها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد