آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 28 أغسطس، 2013

Info Post
مليونيه الاخوان امس فى سيدى بشر 120 نفراغلبهم واقف يتفرج
يؤكد نبيل نعيم مؤسس تنظيم الجهاد في مصر أن الإخوان المسلمين سيفشلون فى تجميع حشود تستطيع ان تغير الاوضاع فى مصر يوم الجمعة القادمة.
وأضاف نعيم خلال حواره مع قناة إم بى سى مصر مساء الثلاثاء أن الاخوان لن يزيدوا عن 200 الف فى كل مناطق مصر في المظاهرات القادمة، مؤكدا على أن الإخوان لن يستطيعوا بأي حال من الاحوال ان يحشدوا العدد الذي يتوقعوه الاخوان دائما ما يحاربوا بوهم القوة ولو إعتبرنا ان الجماعة الإسلامية 20 الف شخص ، فيمكن ان نقول ان من إلتزم بمبادرة نقض العنف 17 شخص فقط وحزب البناء والتنمية والجماعة الاسلامية ساعدوا الاخوان ، وذلك بسبب شكل الانتخابات السيء.
وأفاد نعيم بأن اداء الأخوان كان في منتهى السوء ، ومن نزل فى 30 يونيو كان خائف على مستقبله مع الإخوان و الاخوان كانوا يخططون للبقاء الأبدي في السلطة والاخوان لم تكن تمتلك ادوات القمع ، ولذلك إتفقوا مع تلك الجماعات حتى تقوم هي بعملية القمع للشعب المصري.
وقال نعيم أن الجماعات الموجودة في سيناء هى جماعات تكفيرية وتكفر الإخوان و مرسى نفسه و بعض اعضاء الجماعة الاسلامية متركزين فى محافظان المنيا وأسيوط والاخوان من وقت ان أسسهم حسن البنا وهم ينتقلون من حماقة الى حماقة ولم يتعلموا اي شيء طوال والاخوان يستقبلون الاموال من أمريكا ليجعلوا مصرمثل سوريا.
وأفاد نعيم بأن الخطوات الجديدة التى اخذتها الجماعة الاسلامية قائمة على المصلحة فقط ، وهى مصلحتهم مع الإخوان والتوحيد والجهاد هى اكبر الجماعات في سيناء من حيث التسليح والدعم.
وأفاد نعيم بأن مجموع أعداد تلك الجماعات الموجودة في سيناء حوالي 3000 فرد ، ومستوى تسليحهم عالي جد والأنفاق هي المنفذ الوحيد لأعضاء تلك الجماعات و حماس لديها الاستعداد للوقوف مع إسرائيل ضد مصر و جبل الحلال هو المكان المثالي لحرب العصابات.
وقال نعيم في سيناء الجبال قاتلة، فهي تقتل من ياوي إليها وكل تلك الجماعات نهايتها قريبة، فلا داعي للقلق، مشيرا إلى أن الاخوان يريدون ان يرتكب الامن مذبحة فى كرداسة حتى يتسول به الاخوان اما العالم ويد الحكومة مرتعشة في مواجهة الأخوان خوفاُ من تهديدات أمريكا، مؤكدا على أن كلمة الإخوان هم الاسلام هذه أكذوبة والإخوان يقتلوا القتل الخسيس ولا يعرفوا معنى الجهاد و"القرضاوي" هذا الرجل الضال المضل هو الذي اشعل سوريا.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد