آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 12 يوليو، 2013

Info Post
يتوافد العشرات من مؤيدى الرئيس المعزول الى اشارة رابعة العدوية من المحافظات للمشاركة فى وقفة تأييد للاخوان والرئيس المعزول ضد الشعب المصرى وقواته المسلحة
وشهد محيط مسجد رابعة العدوية، عصر اليوم الجمعة، توافد الآلاف من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، بعد وصول حافلات قادمة من محافظات البحر الأحمر والقليوبية وبني سويف وكفر الشيخ والشرقية.
ويتجمع قرابة 40 الف متظاهر فى اشارة المرور وحول محيط مسجد رابعة
ويزعم حزب الحرية والعدالة بالشرقية منع عشرات الأتوبيسات التي تقل مئات المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، قد تم منعها من دخول القاهرة، وتم احتجازها في كردون أمني بمدينة السلام.
وخرج المئات من مؤيدي المعزول  المحتشدون بمحيط مسجد رابعة العدوية، مساء اليوم الجمعة، في مسيرات بشارع الطيران والشوارع الجانبية المتفرعة منه، مرددين هتافات "انزل السيسي قتل ولادكم" لدعوة المواطنين للمشاركة في مليونية "الزحف" اليوم.
واشتبك المتظاهرون مع الاهالى بسبب اغلاقهم للشوارع وقضاء حاجتهم فى مداخل العمارات
يأتي ذلك، وسط استعدادات أمنية مشددة حول المداخل المؤدية لمسجد رابعة العدوية بطريق النصر وشارع الطيران، إلى جانب الاستعدادات الأمنية بالشوارع الجانبية المؤدية له، حيث قام عدد من شباب الجماعة والتيارات الإسلامية بتشكيل لجان شعبية لتفتيش المارة بمحيط المسجد، حيث يرتدون خوذًا لحمايتهم وقطعًا من الحديد
.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد