آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 24 يوليو، 2013

ألقت قوات الأمن القبض على أربعة اشخاص ينتمون للإخوان ويستقلون سيارة لانسر بيضاء محملة بالاسلحة والمتفجرات بجوار مديرية الأمن القديمة بالمنصورة، و تم إحالة المتهمين إلى قسم ثان المنصورة.
كان قد فجر مجهولون فى حوالى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف ليلة الثلاثاء قنبلة أمام ديوان قسم شرطة أول المنصورة الذى يشغل الطابق الأول بمبنى مديرية أمن الدقهلية.
وقال صالح الشواف من ابناء قرية البجلات مركز منية النصر دقهلية على صفحته بموقع فيس بوك :لناس دي من قريتي البجلات مركز منية النصر بالترتيب من اليمين
1-استاذ محمد طه الشربينى....مدرس لغة عربية وتربية اسلامية رجل خلوق جدا ومؤدب جدا وبيمشي وشه في الارض وعلي حياء شديد (اخوان )
2-استاذ فاروق عيطه.....رسام حروالبلد كلها عارفة انه غير منتمي للاخوان وكل البلد عارفة اخلاق الرجل دا وادبه نازل يعبر عن رايه ورفضه للانقلاب العسكري رغم انه مش اخوان .
3- محمد المنسي...لا اعرفه شخصيا لكن سالت عنه في صلاة الفجر من اثق في ديانتهم فاثنوا عليه وعلي اخلاقه خيرا .
الناس دي ممسوكة ومتهمة في تفجير مديرية الامن .
وصرح مصدر أمنى أن المعاينة الاولية لموقع مديرية أمن الدقهلية أن القنبلة تم زرعها وليست ملقاة على الأفراد ويتم التحكم فيها إما عن طريق ريموت كنترول أو أن تكون بتايمروقت لتنفجر بعد ذلك .
حيث لقى مجند مصرعه ولم يستدل على هويته وأصيب 25 آخرين من قوة تأمين مديرية أمن الدقهلية عقب انفجار جسم غريب بقسم أول المنصورة ومديرية أمن الدقهلية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد