آخر الأخبار
Loading...
السبت، 27 يوليو، 2013


تعقد جماعة الاخوان واتباعها مؤتمرا صحفيا عالميا حول ما تطلق عليه كذبا مذبحة المنصة ومجزرة القائد إبراهيم واستخدام غاز الأعصاب المجرم دوليا ضد المتظاهرين السلميين الرافضين للانقلاب العسكري.
يعقد المؤتمر في الثالثة عصر اليوم السبت 27 - 7 - 2-13 بقاعة المؤتمرات الصحفية بمسجد رابعة العدوية.
ما حدث ان الإخوان خرجوا بمسيرة من اشارة رابعة التى يعتصمون بها توجهت إلى نادي السكة الحديد تبعاً لخطتهم "للتصعيد" وبدأوا فى بناء سور لقطع الطريق !
تدخلت الشرطة لفتح الطريق لكن الإخوان تصدوا للشرطة , وحدثت إشتباكات سقط فيها ضابط شهيداً "بطلق حي" وأصيب عدد من الأفراد , وعلى الجانب الأخر يروي الإخوان أنهم تعرضوا للقنص من فوق مبنى تابع لجامعة الأزهر وسقط منهم 50 قتيلاً !
ودمر الاخوان جزء من النصب التذكاري للجندى المجهول وقبر الرئيس السادات واحتلال الطريق تمهيدا لقطعه واستفزاز قوات الشرطة ومحاولة قطع كوبري اكتوبر واطلاق الرصاص الحي على قوات الامن المركزي والاهالي بمنطقة تقاطع امتداد رمسيس مع نادي السكة الحديد واطلاق النار العشوائي ثم تشيرون لرجال الأمن والجيش ..... وهذه المنطقة تبعد ما لا يقل عن 6 كيلو عن ميدان رابعة العدوية
ويروج الاخوان ان الشرطة قتلت متظاهرين سلميين على غير الحقيقة فضلا عن الجماعة المحظورة رفضت علاج المصابين فى المستشفيات القريبة واصرت على علاجهم فى المستشفى الميدانى بهدف تصويرهم والمتاجرة بدمهم

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

  1. الاخوان الكاذبون الفاشلون عليهم لعنه الله .

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد