آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 23 يوليو، 2013

Info Post
تزعم اسرة الرئيس  المعزول محمد مرسي يوم الاثنين انها ستتخذ اجراء قانونيا ضد الجيش وتتهمه بخطف أول رئيس منتخب ديمقراطيا للبلاد.
ويعلم الرأى العام ان مرسي محتجز في منشأة عسكرية غير معلومة منذ خروج 33 مليون مواطن يوم 30 يونيو الماضى مطالبين باسقاط حكم جماعة الاخوان ثم تدخل  الجيش  وانحاز لارادة الشعب  وعزل مرسى من منصبه في الثالث من يوليو الجارى وعلق العمل بالدستور .
وتؤكد الرئاسة المصرية  ان مرسي محتجز من اجل سلامته وانه يعامل حتى الان كرئيس سابق وان النيابة لم توجه اليه تهما رسميا , رغم تسريب معلومات عن جاسوسيته وتخابره مع جهات اجنبية فضلا عن جريمة هروبه من سجن وادى النطرون وجرائم قتل المتظاهرين السلميين .
وقال اسامة ابن مرسي في مؤتمر صحفي في اول ظهور رسمي للاسرة منذ الاطاحة بالمعزول انه لا يوجد أساس قانوني أو دستوري لاحتجاز شخص غير متهم في جريمة من أجل الحفاظ على سلامته.
وقال ان الاسرة ستتخذ على الفور اجراء قانونيا داخل مصر وعلى المستوى الدولي ضد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الذي قام بدور رئيسي في ازاحة مرسي عن السلطة.
وقال اسامة ان الاسرة لم تتصل بوالده منذ الاطاحة به وليس لديها معلومات بشأن حالته الصحية.
وتتهم جماعة الاخوان المسلمين غير الشرعية  التي ينتمي اليها مرسي القوات المسلحة بتدبير انقلاب عسكري. ونددت باجراء اتخذ يوم الاحد لتعديل دستور مصر الذي تم اعداده العام الماضي بمعرفة لجنة هيمن عليها اتباع الاخوان  وتم تبنيه رغم اعتراضات قطاعات واسعة من المصريين . وتصف جماعة الاخوان الارهابية الحكومة المؤقتة  بأنها غير شرعية.
شاهد بالصور أبناء مرسي خلال مؤتمر صحفي يدافعون عن والدهم

3 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

  1. يالله يا خرفان السيسي عمكم وحراق دمكم

    ردحذف
  2. تستهلــــــــــــم يا ولاد الكلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب يا خاينيــــ،ـــن يا بائعـــن الجبنــــة المعفـــــنــــة

    ردحذف
  3. يولاد الكلب

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد