آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 17 يوليو، 2013

Info Post
أمرت النيابة العامة بتجديد حبس 8 من قيادات جماعة الإخوان ومناصريهم, لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتحريض على قتل المتظاهرين المناوئين لجماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسي أمام مكتب الإرشاد التابع للجماعة بضاحية المقطم وفي محيط جامعة القاهرة بميدان النهضة بالجيزة.. فيما يتابع المستشار هشام بركات النائب العام سير التحقيقات الجارية بشأن المتهمين.
والمتهمون الذين تقرر تجديد حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة هم كل من: خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين, ومحمد مهدي عاكف المرشد العام السابق للجماعة, ومحمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة, ومحمد رشاد بيومي نائب المرشد الحالي, وحازم صلاح أبو إسماعيل المحامي, والقيادي الإخواني حلمي الجزار, ومحمد العمدة عضو مجلس الشعب السابق, وعبد المنعم عبد المقصود المحامي عن الجماعة.
ووافق المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية, على تجديد حبس الشاطر ومهدي عاكف والكتاتني ورشاد بيومي لمدة 15 يوما.. حيث انتقل تامر العربي رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية, إلى سجن طره للنظر في أمر تجديد حبس المتهمين المذكورين على ضوء ما جرى من جريمة مقتل 9 أشخاص من المتظاهرين وإصابة عشرات الآخرين منهم بأسلحة نارية, أمام مقر مكتب إرشاد الإخوان بالمقطم مؤخرا, خلال المظاهرات الحاشدة التي انطلقت ضد الجماعة وحكم الرئيس السابق محمد مرسي.
وأنكر المتهمون من قيادات جماعة الإخوان ما هو منسوب إليهم من اتهامات تتعلق بالتحريض على ارتكاب جرائم القتل والشروع فيه بغرض الإرهاب ضد المتظاهرين.. وقالوا - خلال جلسة تجديد الحبس - إنها اتهامات ملفقة لدواع وأسباب سياسية, على حد وصفهم.
كما وافق المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية, على تجديد حبس أبو أسماعيل والجزار وعبد المقصود والعمدة.. حيث انتقل حاتم فاضل رئيس نيابة قسم الجيزة إلى سجن طره, للنظر في أمر تجديد حبس المتهمين ومواجهتهم بما هو منسوب إليهم من اتهامات تتعلق بالتحريض على القتل والشروع فيه في محيط جامعة القاهرة وميدان النهضة, وتهديد الأمن والسلم العام, والتحريض على حيازة الأسلحة, والتحريض على البلطجة, وتأليف عصبة الغرض منها مقاومة السلطات والسكان بالسلاح وترويع المواطنين

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد