آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 18 يوليو، 2013

Info Post
أمر المستشار هشام بركات النائب العام بإحالة 5 متهمين من معتصمي اشارة "رابعة العدوية" إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة مع استمرار حبسهم احتياطيا على ذمة القضية, وذلك لاتهامهم باحتجاز أحد المواطنين بالميدان (حيث مقر اعتصام أعضاء جماعة الإخوان المسلمين) وتعذيبه وبتر إصبع من إحدى يديه.
باشر التحقيق وائل الدرديري رئيس نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية.
وأسفرت التحقيقات عن قيام المتهمين الخمسة, باحتجاز المجني عليه وتعذيبه وضربه ضربا مبرحا بالأيدي والأقدام والأسلحة البيضاء وتوثيقه بالحبال في الحوائط ووضع رأسه في المياه وتعذيبه بالكهرباء, ثم قاموا بقطع إصبع "السبابة" بيده اليسرى, وحاولوا التخلص منه بإلقائه بمنطقة نائية بالقاهرة الجديدة.
وتم عرض المجني عليه على الطب الشرعي, والذي أثبت تعرضه بقطع باصبع السبابة باليد اليسرى, فضلا عن تعرضه لجروح وكدمات وسحجات عدة في أنحاء متفرقة من جسده.
وكان المواطن المجني عليه قد ذكر في التحقيقات أنه تعرض للاحتجاز رغما عن إرادته وتعرضه للتعذيب وقطع إصبع بيده من قبل 5 من المتهمين وهم من المعتصمين بميدان رابعة العدوية , حيث كانت الشرطة قد تمكنت من ضبط المتهمين بالقاهرة الجديدة, وقامت بإحالتهم إلى النيابة لتباشر التحقيق معهم.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين الخمسة في التحقيقات تهم الشروع في القتل, واحتجاز وتعذيب مواطن بدون وجه حق, وإحراز أسلحة بيضاء بدون ترخيص

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد