آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 7 يونيو، 2013

Info Post
أدان التيار الشعبي، حرق مقر حملة «تمرد» بوسط القاهرة، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، واتهم جماعة الإخوان بارتكاب الحادث، في «محاولة واضحة لإتلاف توقيعات الملايين على استمارات سحب الثقة من محمد مرسي، والدعوة لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة»، بحسب التيار.
وأعرب التيار، في بيان عبر صفحته على فيسبوك، اليوم، عن إدانته للاعتداء على مجموعة من النشطاء، أثناء جمعهم توقيعات لـ«تمرد» في دمنهور بالبحيرة، وطالب بجماهير المعارضة بعدم الاستجابة لمحاولات جر الشعب لموجة عنف واشتباكات، «تبدأها كالمعتاد قوى السلطة»، بحسب التيار، لإفساد مظاهرات 30 يونيو المقبلة.
أكد التيار، أن محاولات استخدام العنف لبث الخوف في نفوس المصريين، «لن تؤتى ثمارها، ولن تؤدى إلا لمزيد من الغضب الشعبي ضد سياسات وممارسات الإخوان، والمزيد من إصرار المصريين على التعبير عن رأيهم، برفض استمرار هذه السلطة وهذه السياسات».
يُذكر أن مجهولين أشعلوا النيران بمقر حملة «تمرد»، فجر اليوم، واتهمت الحملة أنصار الرئيس محمد مرسي، بإلقاء عدد من زجاجات المولوتوف على مقر الحملة، مما تسبب في إصابة حسن شاهين، المتحدث الإعلامي للحملة.
واعرب خالد داود امين الاعلام بحزب الدستور عن ادانه حزب الدستور القويه لمحاوله احراق مقر الحركه الشبابيه «تمرد»بوسط القاهره فجر اليوم الجمعه، وقال «ان هذه الجريمه مؤشر خطير علي ما قد تشهده الايام القادمه من تصعيد في الهجوم علي نشطاء المعارضه وسط صمت مطبق، ان لم يكن دعم، من قبل جماعه الإخوان الحاكمه ومؤسسه الرئاسه ووزاره الداخليه».

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد