آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 30 يونيو، 2013

Info Post
دعا رئيس تحرير صحيفة الاخبارمحمد البنا  الرئيس محمد مرسي إلى الانفصال عن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها بعد أن “فشلوا في إدارة الدولة” واشتكى من تدخل أعضاء الجماعة في عمل وسائل الإعلام الرسمية.
وقال محمد حسن البنا في مقال نشر بالصفحة الأولى من صحيفة الأخبار واسعة الانتشار أنه مستعد لتقديم استقالته، بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من جماعة الإخوان انتقد تغطية الصحيفة لنشاط الحكومة.
وجاء مقال البنا بعد أن اشتكى صحفيون في مؤسسة الأهرام كبرى المؤسسات الصحفية المملوكة للدولة خلال الشهور الماضية من “أخونة المؤسسة” ودعوا في صفحة لهم على  فيسبوك إلى تبني أهداف حملة (تمرد) التي تطالب مرسي بالاستقالة لتمهيد الطريق أمام انتخابات رئاسة مبكرة.
وقال البنا “تصور البعض منهم أن (صحيفة) الأخبار لن تنشر الحقائق مثلما تفعل صحف أخرى.. وتصور البعض أن الأخبار باعتبارها تتبع مؤسسة صحفية حكومية أو قومية ستقول آمين لما تقوله الحكومة وتداري المعلومات والحقائق عن النظام وتسير في ركب خداع القراء.. هيهات.. هيهات.. هيهات.
”وأضاف “أنا اليوم أحمل استقالتي من منصب رئاسة التحرير رافضا أي ضغوط تمارس من أي شخص كان، خاصة ممن ينتمي إلى الإخوان المسلمين.”وتابع “لقد انتقدت الأخبار بصراحة الوزراء والمسؤولين من أصحاب الحظوة وأهل الثقة الذين لم يقدموا للمواطنين أي خدمات لأنه باختصار ليس عندهم ما يقدمونه للناس.
”وقال البنا في المقال “التجربة أثبتت لي فشل الإخوان في إدارة البلاد.”وأبدى الأسف لغياب فرص العمل والاستثمارات وإغلاق العديد من المصانع بعد ثورة 25 يناير/كانون الثاني عام 2011 التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد