آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 27 يونيو، 2013

Info Post
أعلن الدكتور المستشار عبدالعزيز سلمان، أمين عام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، أن اللجنة برئاسة المستشار ماهر البحيري، قررت بالإجماع التنحي عن نظر الطعن على الانتخابات الرئاسية، والمقدم من المرشح الرئاسي السابق الفريق أحمد شفيق.
والطعن المقدم من المحامي الدكتور شوقي السيد، وكيلا عن الفريق أحمد شفيق، الذي قدمه إلى رئيس اللجنة العليا، طالب فيه بوقف إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية السابقة، ،التي أسفرت عن فوز الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.
وكانت لجنة الانتخابات الرئاسية، قررت أمس الأربعاء، تأجيل الفصل في الطعن المقدم على النتيجة النهائية للعملية الانتخابية, إلى اليوم الخميس لإتمام المداولة وإصدار قرار بشأن الطعن.
واستمعت اللجنة، الثلاثاء الماضي إلى الدكتور شوقي السيد, والذي دفع ببطلان نتيجة الانتخابات الرئاسية التي أسفرت عن فوز الرئيس محمد مرسي, تأسيسياً على عدم انتهاء جهات التحقيق والتحري حتى الآن، من التحقيق في وقائع التزوير المفترضة للانتخابات.
وقال إنه كان يجب على لجنة الانتخابات الرئاسية وقف النتيجة، وعدم إعلانها، لحين انتهاء نتيجة التحقيقات، فيما أسماه بـ"الجرائم الانتخابية" المتمثلة فيما أثير حول منع الأقباط ببعض المحافظات من التصويت, وتوجيه الناخبين, وتزوير استمارات التصويت في المطابع الأميرية.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد