آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 21 يونيو، 2013

Info Post
يواصل المثقثفون والفنانون اعتصامهم بمقر وزارة الثقافة بالزمالك حتى إقالة الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة لليوم السابع عشر على التوالى .
وفى الوقت نفسه يدخل اعتصام مثقفى ومبدعى وفنانى محافظة الاسكندرية يومه السابع على التوالى فى ساحة بهو مسرح بيرم التونسى بالاسكندرية وذلك رفضا لسياسات الوزير .
وجدد المعتصمون تأكيدهم أن مطالب المبدعين المصريين تتجاوزأي مطلب فئوي أو مهني أو أي خلاف أيدلوجي .
ومن ناحية اخرى ولاول مرة تخرج فعاليات أوبرا القاهرة من مسرحها الحصين إلى الشارع المصرى للاحتفال بيوم الموسيقى العالم ىالذي يوافق 21 يونيو من كل عام تحت شعار " الفن مقاومة " تضامنا مع حركة المثقفين المعتصمين بوزارة الثقافة لتقدم برنامجا شاملا لكل فروع فنون دار الأوبرا المصرية يمتد من الساعة السابعة مساء اليوم وحتى الحادية عشرة والنصف على مسرح الثورة أمام وزارة الثقافة بالزمالك .
ويتضمن برنامج الاحتفال فقرات فنية لكل من عازفة الفلوت المصرية العالمية ايناس عبد الدايم وعازفة الهارب منال محيى الدين , عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز

كما يقدم مجموعة من عارضى فرقة بالية اوبرا القاهرة بالية زوربا والليلة الكبيرة ويشدو نخبة من نجوم الغناء بفرق الموسيقى العربية بباقة من اشهر الاغانى الوطنية بمصاحبة عازف القانون ماجد سرور ويرسم الفنان التشكيلي محمد نديم لوحة فنية أمام الجمهور على انغام الموسيقى.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد